عضو هيئة رئاسة الإنتقالي “سعدان” يقوم بزيارة للمناضل سعيد علي معيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عضو هيئة رئاسة الإنتقالي “سعدان” يقوم بزيارة للمناضل سعيد علي معيلي

يافع نيوز – – خاص.

قام الأستاذ المناضل سعيد محمد سعدان عضو رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، بزيارة للشخصية الوطنية والسياسية الكبيرة المناضل سعيد علي معيلي، في منزله بمنطقة العيص بمديرية المسيلة بالمهرة.

ويعد المناضل سعيد علي معيلي أحد أبرز مؤسسي الثورة الجنوبية بمحافظة المهرة بكافة مراحلها ومنعطفاتها، ومن أوائل المناضلين الذين تقدموا صفوف الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها، وظل شامخا صلبا بمبادئه وثوابته الوطنية رافضا التنازل عنها أو المساومة عليها، وفي سبيل ذلك دفع فاتورة نضاله وثباته غالياً.

وبدوره رحب المناضل سعيد علي معيلي، بزيارة عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، مؤكداً استمراره رفقة أخوته في النضال والتصدي للمشاريع الهادفة إلى إجهاض حق أبناء في استعادة أرضه، وبعث تحياته لرئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي، داعياً إلى وحدة الصف الجنوبي وتوحيد الجهود صوب الهدف المنشود وهو تحقيق الاستقلال الناجز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عضو هيئة رئاسة الإنتقالي “سعدان” يقوم بزيارة للمناضل سعيد علي معيلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق