برعاية الانتقالي.. ثانوية الشهيد علي عنتر بطلا والنموذجية وصيفاً للمسابقة الثقافية بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الانتقالي.. ثانوية الشهيد علي عنتر بطلا والنموذجية وصيفاً للمسابقة الثقافية بالضالع

يافع نيوز –   – خاص.

توج الفريق الثقافي لثانوية الشهيد القائد علي عنتر من منطقة حبيل سوق بطلاً للمسابقة الثقافية الكبرى التي ينظمها بمحافظة الضالع بمناسبة حلول ذكرى عيد الاستقلال الوطني الجنوبي المجيد.

وجاء تتويج تلاميذ مدرسة الشهيد علي عنتر عقب تخطيهم لمنافسيهم من طلاب الثانوية النموذجية في اللقاء الختامي للمسابقة التي احتضنت فعاليتها قاعة كلية التربية.

وشهد اللقاء الختامي لمسابقة الثانويات حضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع رئيس اللجنة التحضيرية للمسابقة الاستاذ قاسم صالح ناجي بمعية مدراء الإدارات التنفيذية للمجلس ومدير عام مديرية الضالع رئيس انتقالي المديرية  عبدالواسع صالح إلى جانب عميد كلية التربية الدكتور خالد الفقيه ومدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ محسن صالح وعدد من المهتمين.

واستعرض الفريقان المتسابقان إمكانياتهم الثقافية بشكل مثمر حيث برزت قدراتهما المعرفية في شتى المعلوم التي اشتملت عليها أسئلة المسابقة والتي تعددت وتنوعت لتشمل المجالات الدينية والعلمية والثقافية والرياضية إلى جانب الجانب المتعلق بالهوية والتاريخ الوطني الجنوبي.

وبعد منافسة مميزة تخللها طرح الأسئلة العامة على كافة الحاضرين تمكن طلاب ثانوية الشهيد القائد علي عنتر من حصد  المركز الاول ، فيما اكتفى طلاب الثانوية النموذجية بالمركز الثاني.

وحسب البرنامج المسابقاتي من المقرر أن تقام غداً الثلاثاء  المسابقة الثقافية الخاصة بالكليات الأكاديمية والتي ستتنافس فيها كليتي التربية والمجتمع إلى جانب جامعة خليج في سباق الوصول إلى المركز الأول والتتويج بلقب بطل المسابقة الثقافية على مستوى الكليات .

هذا ومن المزمع أن تشهد الضالع صبيحة التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري حفلاً كرنفالياً بمناسبة ذكرى عيد الجلاء الثلاثين من نوفمبر،حيث سيتم فيه تكريم الفرق الفائزة والجهات والأشخاص الذين أسهموا في إنجاح المسابقة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. ثانوية الشهيد علي عنتر بطلا والنموذجية وصيفاً للمسابقة الثقافية بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق