الشيخ عوض الوزير يستقبل وفود عدد من قبائل شبوة وأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشيخ عوض الوزير يستقبل وفود عدد من قبائل وأبين

يافع نيوز – شبوة.

يتواصل توافد قبائل شبوة إلى مديرية نصاب للقاء الزعيم القبلي والنائب في البرلمان، عوض بن محمد الوزير العولقي، سلطان العوالق بنصاب.

واستقبل الشيخ عوض الوزير خلال اليومين الماضيين وفد قبيلة السليمانية يتقدمهم الشيخ علي محسن السليماني، وكذا وفود من أهل امقوة – ال مرصاص، وال باقتيبة، وال محيقن – بني ايوب – من قبائل بنير- مرخة العلياء.

كما استقبل الشيخ عوض الوزير وفد ال عبدالله بن صالح من اهل دثينة محافظة ابين والذي عانى للوصول إلى نصاب بعد إحتجازهم من قبل ميليشيا الإخوان عند نقطة الجلفوز .

ويستمر توافد القبائل إلى نصاب بعد نجاح اللقاء الجماهيري الموسع الذي عقد في منطقة الوطاة الثلاثاء الماضي، وخرج بالعديد من المطالب أبرزها إقالة السلطة المحلية الإخوانية وإستبدالها باخرى تخدم أبناء المحافظة وتحميهم من إختراقات الميليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ عوض الوزير يستقبل وفود عدد من قبائل شبوة وأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق