المحافظ لملس: تنمية وبناء عدن واستعادة دورها الريادي واجبنا جميعا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ لملس: تنمية وبناء واستعادة دورها الريادي واجبنا جميعا

يافع نيوز – عدن – خاص.

أكد محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، أن تنمية وبناء عدن واستعادة دورها الريادي واجب ومسؤولية مشتركة، يقع تحقيقها على الرئاسةؤ والحكومة، والسلطة المحلية، إضافة إلى تعاون ودعم الأخوة الأشقاء في دول العربي والهيئات والصناديق والمنظمات الأقليمية والدولية ذات العلاقة.

وأضاف المحافظ لملس، خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم، لمحطة حاويات ميناء عدن ومحطة كهرباء الرئيس ، اليوم الأحد، بمعية رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ” أن العاصمة عدن اليوم تحتاج إلى العمل والتنفيذ وليس التنظير”، مشيرا إلى أن، تفعيل النشاط الاقتصادي، وتثبيت أساسات العمل الإداري والمؤسسي السليم والفاعل، ومواجهة ومعالجة القضايا والاشكاليات المتعلقة بالمجالات الخدمية والتنموية لوضع الحلول لما تعانيه العاصمة عدن وأبناؤها، إلى جانب تعزيز الأمن والاستقرار، يأتي ضمن سلم أولويات السلطة المحلية.

وثمّن محافظ العاصمة عدن، زيارة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى محطة حاويات ميناء عدن، ومحطة كهرباء الرئيس ولقائه المسؤولين والاستماع منهم إلى شرح تفصيلي حول الجوانب الايجابية والسلبية المتعلقة بسير العمل.

وعبّر المحافظ لملس، عن سعادته بزيارة رئيس الحكومة اليوم،  مؤكدا أنها بادرة طيبة وخطوة مثمرة يأمل أن تعود بالنفع والفائدة على موانئ عدن، متمنيا أن تشمل التحركات والجهود الحكومية مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية كوّن العاصمة عدن تحتاج لجهود الجميع على أرض الواقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ لملس: تنمية وبناء عدن واستعادة دورها الريادي واجبنا جميعا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق