قيادة انتقالي ابين تزور مدرسة الصم والبكم وتتطلع على اهم الصعوبات التي يعانيها المركز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة انتقالي ابين تزور مدرسة الصم والبكم وتتطلع على اهم الصعوبات التي يعانيها المركز

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

قامت القيادة المجلس الانتقالي متمثلة بالاخ خالد العبد نائب رئيس المجلس والاستاذة وجدان ماسك مدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي أبين والاستاذ سالم المخيري وعبدالله برهوت وياسر الصلاحي وعلاء صالح اعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة بزيارة تفقدية لمدرسة الصم والبكم في زنجبار والاطلاع على اهم الصعوبات التي تواجة المدرسة .

واطلعت قيادة المجلس الانتقالي خلال الزيارة على الصعوبات التي تواجة فئة مدرسة الصم والبكم، مثمنة دور ادارة المرأة والطفل وماتقوم بة من دعم لذوى الاحتياجات الخاصة ،حيث طافت قيادة الانتقالي بالفصول الدراسية، مشيرين بالالتزام وميقدمة المعلمين في مختلف الفصول الدراسية تجاة الطلاب .

من جانبها عبرت الاستاذة وجدان على امتنانها وشكرها على ما لاحظتة من نشاط في مدرسة الصم مؤكدة على مضاعفة الجهود والاهتمام بمدرسة الصم والبكم بالتنسيق مع ادارة والشباب بانتقالي المحافظة ورفع الهموم والصعوبات الى قيادة المجلس الانتقالي للدعم والاهتمام بهذة الفئة وتقديم مايمكن تقديمة لرفع المعاناة للمئات من الاطفال من ذوي الاحياحات الخاصة .

من جانبهم شكرت ادارة مدرسة الصم والبكم متمثلة بالاستاذ سامح الشيباني ونائبة محمد عبدالله قيادة المجلس الانتقالي بابين وماقدمتة تجاة هذة الفئة مطالبة في نفس الوقت الجهات المختصة والسلطة المحلية والمجلس الانتقالي ، الى تقديم الدعم واعادة وترميم وتأهيل المبنى المدرسي وتوفير المتنفسات ومساحة الامنة لتنفيذ الانشطة والبرنامج بالاضافة الى توفير المواصلات للطلاب للتخفيف من اعباء ليستطيع اكبر فئة من ذوي الاحتياجات من مواصلة الدراسة .

وفي نهاية الزيارة قامت مدير ادارة المرأة والطفل وبحضور نائب رئيس انتقالي ابين بتوزيع الهدايا والمستلزمات الدراسية للطلاب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي ابين تزور مدرسة الصم والبكم وتتطلع على اهم الصعوبات التي يعانيها المركز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق