رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد يتفقد سير العمل في مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد يتفقد سير العمل في مطار الدولي

يافع نيوز – عدن – خاص.

تفقد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني و الارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، اليوم الاحد، سير العمل في مشروع إعادة تاهيل مطار عدن الدولي، والذي يتم تنفيذه من قبل مركز للاغاثة والاعمال الانسانية.

وقدم مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، شرحا مفصلا للكابتن بن نهيد حول سير العمل ونسبة الانجاز التي تمت منذ بدأ المشروع حتى اليوم، وكذلك الاعمال التي تم انجازها مشيدًا بجهود الفرق الهندسية و الفنية العاملة بشكل متواصل و بجهود مضاعفة من اجل انجاز العمل في وقته المحدد.

واطلع الكابتن بن نهيد على اجراءات سير العمل في مدرج المطار وفي ممرات التدحرج ( Taxes way)، والأعمال التي تتم في مبنى الترحيل،  وحث الجميع على بذل جهود مضاعفة وانجاز العمل في موعده المحدد ووفقا للشروط الهندسية لكل مطارات العالم.

ورافقه خلال الزيارة كلا من مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري ونائب مدير المطار للشؤون المالية والادارية وضاح الهيثمي، مساعد المدير العام للشؤون الفنية عباس عثمان،  مدير امن المطار عبدالله كرعون، قائد قوات حماية المطار خالد الخيلي وعدد من المهندسين و الاستشاريين في المطار.

#إدارة_العلاقات_والاعلام

#مطار_عدن_الدولي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد يتفقد سير العمل في مطار عدن الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق