خنفر والتعاون وامصرة والفجر إلى المربع الذهبي من كاس الاستقلال لاندية أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خنفر والتعاون وامصرة والفجر إلى المربع الذهبي من كاس الاستقلال لاندية أبين

يافع نيوز – أبين – زايد عبدالرقيب.

حسم نادي خنفر الرياضي تأهلة الى المربع الذهبي اثر فوزة عصر اليوم على نادي سد باتيس 4/1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب الفقيد البيتي بخنفر في اخر مباراة من الدور الثاني المؤهل الى المربع الذهبي في البطولة التي تقام أحتفاء بالذكرى ال54 للاستقلال الوطني المجيد والذي يشارك شارك فيها 15 نادي من اندية المنطقة الوسطى ويافع والدلتاء .

وعلى ملعب البلدية الترابي بزنجبار خطف نادي التعاون البطاقة الرابعة بفوزة المستحق على نادي شباب الدرجاج بهدفين نظيفين ،الجديد بالذكر بطولة الاستقلال لاندية محافظة أبين تحظى برعاية خاصة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس واشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة .

حيث ستقام مباراة تحديد ابطال المجموعتين بلقاء يجمع تعاون باتيس مع امصرة عصر يوم الاربعاء ،فيما يستضيف نادي خنفر نادي الفجر الجديد على ملعب البيتي بخنفر يوم الاربعاء القادم ،فيما ستكون المباراة الختامية يوم 30 نوفمبر على ملعب البيتي بخنفر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خنفر والتعاون وامصرة والفجر إلى المربع الذهبي من كاس الاستقلال لاندية أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق