هاشتاج على تويتر لفضح التضليل الإعلامي حول انتصارات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاشتاج على تويتر لفضح التضليل الإعلامي حول انتصارات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي

يافع نيوز – .

أطلق نشطاء جنوبيون مساء اليوم الأحد، هاشتاج مساند لقوات العمالقة والقوات المشتركة والانتصارات التي تحققها وفضح التضليل الإعلامي حولها.

وحسب النشطاء فإن الهاشتاج الذي حمل وسم (#العمالقه_الجنوبيه_تنتصر)، يهدف لإبراز انتصارات قولت العمالقة وحقيقة ما تحققه في الساحل الغربي، بالإضافة لكشف التضليل الإعلامي الذي يحاول سرقة الانتصارات ونسبها لغيرها.

ويأتي إطلاق الهاشتاج على وقع الانتصارات التي تحققها وعلى رأسها قوات العمالقة في الساحل الغربي، وفي ظل مساعي وسائل إعلام محلية وعربية وفي مقدمتها إعلام إخوان لسرقة انتصارات العمالقة ونسبها لهم، في تناقض واضح ومكشوف يبين مدى انتهازيتها.

ودعا النشطاء كافة مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي من أبناء إلى المشاركة الفعالة والتغريد تحت هذا الوسم،  لإيصال الرسالة واطلاع الرأي العام على حقيقة ما تحققه قوات العمالقة من انتصارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاشتاج على تويتر لفضح التضليل الإعلامي حول انتصارات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق