إحياء مئوية الفقيد الراحل مانع صالح العمري بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إحياء مئوية الفقيد الراحل مانع صالح العمري بالعاصمة

يافع نيوز – عدن – راجح العمري.

شهدت العاصمة عدن صباح اليوم السبت إحياء مئوية الفقيد الراحل مانع صالح طالب العمري بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية وعدد من قيادات ومحبي وزملاء الفقيد برعاية كريمة من القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة قوات الدعم والأسناد.

وافتتحت الفعالية بآية من الذكر الحكيم، أعقبه النشيد الوطني الجنوبي، وقراءة الفاتحة على روح الفقيد وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة المجلس نقل في مستهلها تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والوفد المفاوض المرافق له لأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه.

وأشار الجعدي إلى أن ثمار التضحيات التي قدمها الفقيد مانع العمري طيلة فترة نضاله ستكلل بالنصر والتمكين لأستعادة الدولة الجنوبية المستقلة.

،مؤكداً بالوقت ذاته أن الوفاء لهولاء الأبطال هو الوفاء لدمائهم الطاهرة من خلال السير في الطريق الذي سلكوه حتى تحقيق الأهداف التي قدموا أرواحهم وحياتهم رخيصة من أجلها .

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أستعرضت حياة الفقيد الراحل وأدواره النضالية، أبرزها كلمة أسرة الفقيد التي ذكّرت الحاضرين بنضالات الشهيد وأدواره البطولية التي خاضها في سبيل الدفاع عن وقضيته منذ انطلاقة الحراك الجنوبي السلمي والمسلح وما احتوته تلك الفترة من تحولات حتى التحرير من ميلشيات الغزو وعناصر الارهاب.

وجرى خلال الفعالية تسليم للحضور نسخة من كتابٍ تم طباعته بعنوان أسد عدن يخلّد فيه مسيرة الفقيد كما تم عرض فيلم وثائقي قصير  يحكي قصة حياة الفقيد الراحل ومسيرة حياته منذ مولده حتى وفاته،

حضر الفعالية، الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،وأسرة الفقيد وجمع غفير من أبناء الجنوب، وقيادات عسكرية وأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إحياء مئوية الفقيد الراحل مانع صالح العمري بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق