مدير عام مديرية الشيخ عثمان : سنتخذ إجراءات رادعة بحق المدراء المقصرين من أداء أعمالهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام مديرية الشيخ عثمان : سنتخذ إجراءات رادعة بحق المدراء المقصرين من أداء أعمالهم

يافع نيوز – – محمد القادري.

دعا مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، الاضطلاع بدورهم ومسؤولياتهم الكاملة، مشدداً بإتخاذ إجراءات عقابية بحق المدراء المقصرين والمتقاعسين من أداء أعمالهم وواجباتهم.

وناقش الدكتور معاوية، خلال ترأسه اجتماع للمكتب التنفيذي للمديرية، والذي ضم أمين عام المجلس المحلي، السلال السيد محمد، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، ناصر طالب البان، ناقش احتياجات عمل المكاتب، داعياً إلى تعزيز العمل المشترك وتغليب المصلحة العامة للمديرية، والنهوض بالبنية التحتية.

وطرح عدد من مدراء المكاتب التنفيذية على الدكتور وسام معاوية، التحديات أمام تنفيذ خطط أنشطتهم المختلفة، ومقترحات تجاوزها، وعلى رأسها زيادة حصيلة الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية.

وخلال الإجتماع، أشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية على متابعة سير أداء المهام المناطة لمختلف المكاتب التنفيذية، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد في تنفيذ المشاريع خاصة الطارئة وتلبية الإحتياجات الأساسية في مختلف مناطق المديرية لما شأنه النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية الشيخ عثمان : سنتخذ إجراءات رادعة بحق المدراء المقصرين من أداء أعمالهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق