الجبواني يلتقي بعض الشخصيات السياسية والعسكرية في امكداه وأمزباعيه بنصاب شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجبواني يلتقي بعض الشخصيات السياسية والعسكرية في امكداه وأمزباعيه بنصاب

يافع نيوز – شبوة – خاص.

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني صباح اليوم الخميس منطقة امكداه في مديرية نصاب، والتقى فيها عدد من الشخصيات السياسية والإجتماعية.

وخلال الزيارة أستمع الجبواني من أهالي مكداه على الأوضاع والمشكلات التي يعانون منها مبديآ إستعداد المجلس لتقديم ما يستطيع حسب الإمكانات المتاحة

وأكد الجبواني أن المجلس الإنتقالي يبذل كافة الجهود في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها المحافظة ويعمل مع جميع أبناء شبوة المخلصين لما فيه خير ومصلحة المحافظة.

من جانبه رحب الشيخ عبدالله عوض سربل برئيس انتقالي شبوة  والوفد المرافق له، مثمنآ كافة الجهود التي يقوم بها المجلس خلال هذه المرحلة لإنتشال وضع المحافظة.

وفي ذات السياق  زار  رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني منطقة إمزباعية وأطلع من الأهالي هناك على أحوال المنطقة مثمنآ دور ابنائها في النضال الوطني .

وقال إن إمزمباعية قد حرمت كثيرآ من المشاريع والخدمات من قبل السلطات بسبب رصيد أبنائها النضالي.

من جانبه رحب الشيخ مبارك فضل العبودي بزيارة الجبواني الى المنطقة مقدمآ شكره وتقديرة لقيادة المحافظة على هذه الزيارة

رافق رئيس القيادة خلال هذه  الزيارة العميد عوض ذيبان وعضوا الجمعية الوطنية الشيخ عبدالله حسين المرزقي وعبدالسلام الحني والاستاذ خالد عطيف نائب مدير  إدارة الشباب والطلاب في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجبواني يلتقي بعض الشخصيات السياسية والعسكرية في امكداه وأمزباعيه بنصاب شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق