تواصل البرنامج التوعوي حول أضرار الغش في مدارس أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل البرنامج التوعوي حول أضرار الغش في مدارس أبين

يافع نيوز – خنفر – خاص.

نفذت منظمة سماء للتنمية والارشاد بابين صباح اليوم الخميس الفعالية الثانية ضمن اطار برنامجها الميداني التوعوي في مدارس مديرية خنفر تحت عنوان (اضرار الغش على الفرد والمجتمع).

ورحب سالم سعيد عبدالقوى أمين عام المنظمة في بداية المحاضرة بالحاضرين وشكر في مستهلها ادارة مدرستي ثانوية باتيس ومدرسة السد باتيس وكذلك مجلس الاباء والطلاب والمعلمين والمعلمات قبل الخوض في ظاهرة الغش وتأثيرة الخضار على حياة الفرد والمجتمع.

وتطرق الامين العام الى ان الغش في المدارس يؤسس الى مرحلة تشكل خطورة كبيرة على السلوك الفردي والجمعي وتنتقل عدواه الى جميع جوانب الحياة في مجالات التربية والتعليم والصحه والتجارة والمال والاعمال وقال ان ظاهرة الغش لم تكن وليدة الصدفة بل وجدت منذ القدم واسترشد بحديث النبي ( من غشنا ليس منا ).

كما تطرقت المحاضرة الى دور المعلم والاسرة والمجتمع في التصدي لهذه الظاهرة وتفاعل معها المشاركون بايجاببة تامه .

وتأتي المحاضرة بالتزامن مع اليوم العالمي للتسامح 16نوفمبر ونوه الامين العام الى ان منظمة سما للتنمية والارشاد ابين قد اطلقت الحملة التوعوية في مدارس مديرية خنفر الذي تم تدشينها في ثانوية الفاروق وسوف تستمر وفقا لبرنامجها الزمني المحدد في مختلف مدارس المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل البرنامج التوعوي حول أضرار الغش في مدارس أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق