إشهار منتدى الطالب الجامعي بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

    حث العميد الركن / سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الطلاب الجامعيين في المحافظة على المواظبة والاهتمام بالتحصيل العلمي ..

   وجدد المحمدي في كلمة له خلال حفل إشهار منتدى الطالب الجامعي، الذي جرى بمدينة ، صباح اليوم الخميس، التأكيد على اهتمام المجلس ورعايته لشباب وطلاب المحافظة، مبديا استعداد الهيئة في رعاية نشاطات المنتدى وفعالياته، التي تخدم الطلاب وتساهم في رفع تحصيلهم العلمي.

  وأشاد مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية ، الأستاذ سالم علي بامخرمة، بمبادرة تأسيس المنتدى وداعمينه، معبرا عن تفاؤله في إن يمثل المنتدى البيت الداعم والمساند للطلاب الجامعيين في حضرموت، بما سيقدمه من خدمات للطلاب، لكي يستكملوا العملية الدراسية في هذا الوضع الاقتصادي المتردي.

 وقدم رئيس منتدى الطالب الجامعي، الطالب أحمد باربيد العمودي، شرحا وافيا عن رؤية ورسالة وأهداف المنتدى، وما يطمح أن يقدمه من أعمال وأنشطة وخدمات للطلاب، معلنا الهيكل التنظيمي للمنتدى على النحو الآتي  :

1- رئيس المنتدى ، أحمد عبدالرحمن باربيد

2- الأمين العام ، مبارك سعيد لحتر

3- مسؤول العلاقات العامة ، محمد عمر العماري

4- مسؤول تنظيمي ، محمدسعيد العمودي

5- مسؤول اعلامي ،  عبدالله ماهر بن جميل

6- مسؤول الأنشطة ،  ريم علي العكبري

7- مسؤول المشاريع ، هاني أحمد بلحول

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إشهار منتدى الطالب الجامعي بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق