اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعا استثنائيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعا استثنائيا

يافع نيوز – – خاص.

عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيا برئاسة الدكتور محمـد علي متاش رئيس اللجنة.

وناقش الاجتماع عملية البناء في المساحات المحيطة بمطار عدن، مستعرضا تقرير لجنة النقل المتعلق بهذا الخصوص، والتوصيات المقدمة من قبلها بذات الشأن.

وتطرق تقرير لجنة النقل إلى ما يجري في المساحات التي تدخل في نطاق المطار من عملية بناء غير مسؤول، مشددا على ضرورة منع إنشاء العشوائيات والبناء المستحدث غير القانوني في محيط المطار والذي يؤدي إلى الإضرار به، خاصة كونه يعتبر الواجهة الرئيسة والاستثمارية للعاصمة عدن.

وأشاد رئيس اللجنة الاقتصادية بالدور الذي تقوم به اللجان التابعة للجنة الاقتصادية العليا في المهام الموكلة إليها وفق الخطة التي أقرتها لها مسبقا، مشدداً على أهمية إنجاز ما تبقى من التكليفات السابقة لها في أسرع وقت ممكن.

ووقفت اللجنة أمام الأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي يمر بها خلال هذه الفترة والتي أدت إلى زيادة المعاناة على كاهل المواطن،  لا سيما في ظل الانهيار المتسارع لقيمة العملة المحلية، التي أثر سلبا على باقي الجوانب الاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعا استثنائيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق