اللجنة الأمنية العليا تختتم الورشة التطبيقية للإدارة الحديثة لعمليات أمن عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللجنة الأمنية العليا تختتم الورشة التطبيقية للإدارة الحديثة لعمليات أمن

يافع نيوز – عدن – خاص.

اختتمت اللجنة الأمنية العليا، اليوم الأربعاء، برنامجها التطبيقي لتطوير إدارة عمليات الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن بحضور كافة مدراء اقسام الشرطة والقطاعات الأمنية.

و ألقيت في الورشة التطبيقية محاضرات لنخبة من الإكاديميين والخبراء الأمنيين في كيفية التعامل مع سيل من الحملات الإعلامية التي تستهدف القوات الأمنية.

و أكدت الورشة التطبيقية الى ضرورة التعامل الحازم مع السلوكيات المنحرفة الفردية بشتى اشكالها والتي تسيء للمؤسسة الأمنية، بغض النظر عن الرتبة التي يحملها مرتكبها.

و خلال ختام الورشة التطبيقية، قدم عدد من مدراء أقسام الشرط في العاصمة “فرضيات امنية” حول كيفية التعامل السريع مع الحوادث والمستجدات والأخطار  في نطاق جغرافيا مديرياتهم.

و أشار رئيس اللجنة الأمنية العليا اللواء البرفيسور علي حميد العولقي إلى ضرورة انعقاد مثل هذه الدورات، والتي تحرص اللجنة الأمنية العليا بترتيب هكذا دورات للالتقاء بقادة الفكر الأمني والإكاديمي المختص ليكتسب المتسهدفين الخبرات العلمية والعملية مما سينعكس ذلك على أدائهم الأمني ويصب في مصلحة الوطن، وحفظ أمن المواطن وصون كرامته.

من جهته، ألقى مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر ناجي الشعيبي، كلمة للحضور في الورشة التطبيقية، شدد من خلالها إلى ان المرحلة الحالية هي مرحلة الإعتراف بالأخطاء وتصحيحها، وتجويد العمل من اجل خدمة المواطن عبر مراكز شرطة نموذجية وعمل شرطوي محترم.

و أكد اللواء الشعيبي أن انعقاد هذه الدورة جاء تنفيذا عمليا وعلميا لخطة التدريبية الممنهجة والرامية إلى تطوير عمل المنظومة الأمنية بما يتناسب ومستجدات العصر ومتطلبات وتطوير قيادات مؤهلة قادرة على تنفيذ إستراتيجية أدارة الأمن العام وأهدافها في صون الحقوق والواجبات، وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين بما يحقق مفهوم الأمن الشامل.

و في السياق، قال نائب قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد جلال ناصر الربيعي أن القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية تولي العملية التدريبية والتأهيلية جل اهتمامها لما للتدريب من رفع للكفاءة والارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطن، وبما يعود من تأسيس لمرحلة جديدة من العمل الأمني والتخلص من السلبيات المرافقة له.

وفي نهاية الورشة، كرّمت اللجنة الأمنية العليا العميد الربيعي لجهوده في نجاح تنظيم الورشة واقامتها في المقر العام لقوات الحزام الامني في العاصمة عدن، كما وزّعت الشهادات التقديرية للمشاركين في الورشة.

#المركز_الإعلامي

لقوات_الأحزمة_الأمنية

القوات_المسلحة_الجنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الأمنية العليا تختتم الورشة التطبيقية للإدارة الحديثة لعمليات أمن عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق