أرضية مشتركة (Search) تنفذ جلسات الحوار المجتمعي بمسيمير لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرضية مشتركة (Search) تنفذ جلسات الحوار المجتمعي بمسيمير

يافع نيوز – المسيمير – أحمد مطرف.

بالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة (lom) وبتمويل من الاتحاد الأوربي (EU) نفذت منظمة البحث عن أرضية مشتركة (Search) صباح اليوم الاربعاء مديرية المسيمير محافظة لحج جلسات الحوار المجتمعي ضمن مشروع دعم التماسك والتكيف المجتمعي للمجتمعات الضعيفه في .

بحضور من جانب المنظمة مساعد مدير المشروع سالم مختار ومندوب محافظة لحج معاذ العطيري، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية المستشار عبد الغفور العمادي ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية الاستاذ أحمد علي صالح القريضي وممثل السلطة المحلية ومنسق المنظمات بالمديرية عيسى فضل الضمبري .

وفي الجلستين الحواريتين التي خصصتَ لمناقشة قضايا المشاريع التي تشكل حالة نزاع مجتمعي في المديرية التي طرحت للمشاركون في الحوار وإيجاد أرضية مشتركة لحلها، والتي سبق وان تم التوافق عليها في جلسات سابقة ومنها قضايا مشروعيي بناء فصلين دراسيين في حارة قبيل وتوفير مظلة في ساحة مدرسة الفقيد محمد نجيب .

وبعد نقاش مستفيض وتداول الاراء من قبل الاطراف حول مشكلتي النزاع خرج اللقاء بقرارات وتوصيات اهمها يوصي المشاركين في الحوار المنظمة الدولية للهجرة (lom) ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة (Search) بناء فصلين دراسين في حارة قبيل وتوفير مظلة في ساحة مدرسة الفقيد محمد نجيب للبنات، وتوافق الاطراف في إنهاء النزاع، وإعداد محضر بذلك والتوقيع من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية مديرية المسيمير .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أرضية مشتركة (Search) تنفذ جلسات الحوار المجتمعي بمسيمير لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق