تدشين دورة تدريبية في أساسيات أمن الطيران بمطار سيئون الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدشين دورة تدريبية في أساسيات أمن الطيران بمطار الدولي

يافع نيوز – سيئون – امجد عبداللاه

برعاية الكابتن صالح سليم بن نهيد – رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، دشن معهد الطيران المدني والأرصاد دورة تدريبية في أساسيات أمن الطيران في مطار سيئون الدولي ويشارك فيها 32 مشاركاً من مختلف الجهات الأمنية العاملة في مطار سيئون الدولي،

وفي افتتاحية الدورة أشار مدير عام مطار سيئون الدولي الاستاذ علي سعيد باكثير أن هذه الدورة تأتي ضمن الاهتمام بتطوير مهارات وقدرات الطاقم الأمني العامل بالمطار مشيداً بحرص المشاركين على اكتساب المعلومات الأمنية اللازمة للارتقاء بخدمات الأمنية والحفاظ على سلامة العاملين والمسافرين .. شاكراً اهتمام رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح سليم بن نهيد والاستاذ عبدالناصر الاحمدي – مدير معهد الطيران المدني والارصاد على تخصيص مجموعة من الدورات التدريبية التأهيلية لمطار سيئون الدولي .

إلى ذلك أشار مدرب الدورة الاستاذ احسان حبيب علي إلى ان المشاركين في الدورة سيتلقون مواضيع مركزة حول اساسيات أمن الطيران والإجراءات الأمنية والوقائية في المطار وآليات التعامل مع خطة الطوارئ بهدف رفع الوعي الأمني لدى العاملين في المطار .

كما أشارت الاخت حنان سالم عمر – مشرفة الدورة من معهد الطيران إلى أهمية تنفيذ هذه الدورة لعدد 32 مشاركاً ومشاركة من الوحدات الأمنية العاملة في المطار حيث ستستمر الدورة لمدة عشرة أيام متوالية..شاكرة إدارة المطار على تذليل الصعوبات لإنجاح سير الدورة .

حضر افتتاح الدورة اللواء/ سعيد لحمر – قائد اللواء 101 شرطة جوية المدير المساعد للشئون الأمنية بالمطار والاخ / حسين الكاف – نائب المدير العام لمطار سيئون الدولي ومدراء الوحدات الأمنية العاملة بالمطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين دورة تدريبية في أساسيات أمن الطيران بمطار سيئون الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق