سلطة الإخوان تفتعل محاولات يائسة للتشويش على اللقاء الموسع لأبناء شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلطة الإخوان تفتعل محاولات يائسة للتشويش على اللقاء الموسع لأبناء

يافع نيوز – شبوة – خاص.

من المقرر أن تشهد محافظة شبوة، غدا الثلاثاء لقاء تاريخي لأبناء وقبائل المحافظة، والذي دعا له الشيخ القبلي البارز البرلماني عوض ابن الوزير العولقي، وسيقام في منطقة الوطاة بمديرية نصاب.

ونظرا لما يحظى به هذا اللقاء من إهتمام واسع وحشد غير مسبوق في شبوة، وأهميته في توحيد القبائل وإعادة لُحمتها، لجأت سلطة الإخوان بمحافظة شبوة إلى افتعال بعض الإشكاليات الأمنية في عتق، ومارست الانتهاكات، وكذا اوعزت لنشطاء بمهاجمة القائمين عليه عبر وسائلها الإخوانية.

وفي مسعى منها لإثارة الفوضى الأمنية، أقدمت عناصر تتبع مليشيات الإخوان على إلقاء قنابل صوتية ومتفرقعات نارية، بهدف إثارة الخوف والتأثير على المشاركة في اللقاء.

وفي ذات السياق أقدمت مليشيات الإخوان على تسريب منشورات وأنباء عن قائمة من القيادات والنشطاء والقيادات العسكرية المنشقة عنها، صدرت توجيهات باعتقالهم، بالإضافة إلى تحريض وسائل إعلام ونشطاء إخوان على القائمين على اللقاء.

وتأتي مثل هذه الأفعال اليائسة، كمحاولة من سلطة الإخوان ومليشياتها، للتأثير على اللقاء الموسع لأبناء وقبائل شبوة، الذي تشير الترتيبات والاستعدادات انه سيكون تاريخي ولم تشهده شبوة من قبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطة الإخوان تفتعل محاولات يائسة للتشويش على اللقاء الموسع لأبناء شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق