ناديا التعاون وحسان يتاهلان للدور الثاني من بطولة الاستقلال للاندية بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناديا التعاون وحسان يتاهلان للدور الثاني من بطولة الاستقلال للاندية بأبين

يافع نيوز – أبين – خاص

حقق فريق التعاون فوزا صعبا على فريق نادي شباب سرار بضربات الجزاء الترجيحية 4/1 بعد تعادل الفريقين الايجابي 2/2 خلال زمن المباراة, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البلدية بزنجبار ضمن اطار مباريات دوري الاستقلال الذي يقام برعاية واشراف انتقالي ابين وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة .

المباراة اتسمت في مجمل شوطيها بالسرعة والاثارة واحراز اربعة اهداف ،هدفين للتعاون ومثليها لنادي سرار ، حيث جاء الهدف الاول للتعاون عبر اللاعب محمد السبد وعادل سرار النتيجة عبر اللاعب عبدالرحمن منير ، فيما اضاف لاعب التعاون احمد عبدالواحد  الهدف الثاني لفريقة وعادل محمد الشيبة لنادي سرار، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 ، ليحكتما الفريقين الى ضربات الترجيح ، الذي اتسمت بعد ركل ضربات الجزاء لفريق نادي التعاون الذي استطاع من اسكان اربع ركلات مقابل ركله لنادي سرار .

فيما تأهل نادي حسان في المجموعه الثانية المقامة على ملعب الفقيد البيتي بخنفر اثر غياب نادي سباح عن اللقاء ،الذي احتسبها حكم المباراة لصالح نادي حسان .

وبهذة النتيجة يتاهلا ناديي حسان والتعاون الى الدور الثاني من بطولة الاستقلال لاندية ابين .

جائزة تحصل عليها حارس نادي التعاون قصي عبدالله مبلغ وقدرة عشرة الف ريال مقدمة من دائرة الشباب بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناديا التعاون وحسان يتاهلان للدور الثاني من بطولة الاستقلال للاندية بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق