لملس يوجه بتشغيل الورشة الفنية للنقل البري ويكلف باعبيد لإعداد دراسة لتقييم وضع المؤسسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يوجه بتشغيل الورشة الفنية للنقل البري ويكلف باعبيد لإعداد دراسة لتقييم وضع المؤسسة

يافع نيوز – – خاص

وجه الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بتشغيل الورشة الفنية للمؤسسة العامة للنقل البري بالعاصمة.

وجاء ذلك في الاجتماع ، الذي عقده اليوم الإثنين، مع عدد المسؤولين في قطاعي النقل، والمالية، والقطاع التجاري، لمناقشة التقرير المُقدم بخصوص وضع المؤسسة.

واستعرض الاجتماع جُملة من الاشكاليات التي تواجه المؤسسة، وأبرزها الأصول المُستولى عليها، والأخطاء المتعلقة بالإصول والتعاقدات، والمخالفات والتجاوزات، وتجديد العقود، والصيغ القانونية لها، وآلية تنفيذها.

وفي السياق، كلّف المحافظ لملس، رئيس الغرفة التجارية والصناعية أبو بكر باعبيد، بإعدد دراسة تفصيلية متكاملة لتقييم وضع المؤسسة، بأسرع وقت ممكن، وتقديم مقترحات عملية لإعادة تفعيل عملها.

وشدد المحافظ لملس خلال الاجتماع،  على ضرورة التكاتف والتعاون مع إدارة المؤسسة بهدف تحريك عجلة المؤسسة وتشغليها لتعود كما كانت وأفضل، لتؤدي الدور المناط بها بالصورة الأكمل.

وأشار المحافظ لملس خلال الاجتماع أنه على تواصل مع وزير النقل والمواصلات الدكتور عبدالسلام حميد بشأن المؤسسة، مؤكدا على التواصل ايضا  للإتفاق على الخطوات المشتركة التي يجري العمل عليها.

وجانبه، أكد باعبيد، التزام الغرفة التجارية بإعداد دراسة شاملة تأخذ بعين الاعتبار الجانبين التقييمي والذي يشمل كل الإشكاليات والصعوبات التي تعاني منها المؤسسة، إضافة إلى جانب الآخر والمتمثل في البرنامج العملي والذي يتضمن الحلول والمعالجات المراد تنفيذها لانجاح عمل المؤسسة.

حضر الاجتماع، مستشار وزير النقل لشؤون النقل البري عبدالباري الحربي، ووكيل محافظة عدن للشؤون النقل خالد الجعميلاني، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن أبوبكر باعبيد، ومدير المالية بالمحافظة مصطفى الشاعري.

يذكر، أن سلسلة الاجتماعات هذه، تأتي ضمن الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالعاصمة عدن لتنشيط وتفعيل دور العمل الإداري والمؤسسي السليم والفاعل ومواجهة ومعالجة القضايا والاشكاليات المتعلقة بالمجالات الخدمية والتنموية التي يُعاني منها المواطنون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يوجه بتشغيل الورشة الفنية للنقل البري ويكلف باعبيد لإعداد دراسة لتقييم وضع المؤسسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق