عشية اللقاء القبلي الموسع لأبناء شبوة.. جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشعب_يريد_تحرير_شبوه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عشية اللقاء القبلي الموسع لأبناء .. جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشعب_يريد_تحرير_شبوه

يافع نيوز – شبوة – خاص.

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الإثنين 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2021م، هاشتاج #الشعب_يريد_تحرير_شبوه عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ويتزامن اطلاق الهاشتاج مع انعقاد الاجتماع القبلي الموسع بشبوة غدُا الثلاثاء الذي دعا له الشيخ عوض ابن الوزير العولقي.

وقال الناشطون: يجب أن يكون اللقاء التشاوري بشبوة منطلقا حقيقيا من أجل حرية شبوة وحمايتها من الغزاة والطامعين وفاتحة لتغيير عهد هيمنة المليشيا والانفراد بالسلطة والثروة الى مجتمع تسوده ثقافة التسامح والشراكة والانتصار للحقوق المهدورة وايقاف العبث والنهب الممنهج للثروات والصفقات مع الغزاة والأعداء.

وأضافوا: أبناء شبوة يتوقون إلى الحرية والتحرر من بطش مليشيا والإخوان، ورسم معالم المستقبل وهم يدركون ضرورات هذه المرحلة التي ينبغي فيها تكاتف الجميع لأجل إخراج شبوة أرضا وانسانا من هذا الموج المتلاطم الى بر الأمان.

وتابعوا: الاصطفاف الشعبي الكبير حول والقوات المسلحة الجنوبية للدفاع عن شبوة رسالة شديدة، وواضحة للعالم أجمع.

وأكدوا أن أبناء شبوة، والجنوب عامة، يناشدون الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بسرعة التدخل لإنقاذ شبوة بعد تسليم تنظيم الإخوان الإرهابي مديريات بيحان الثلاث لمليشيا الحوثي.

كما دعا الناشطون كافة النشطاء إلى التفاعل مع هاشتاج #الشعب_يريد_تحرير_شبوه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عشية اللقاء القبلي الموسع لأبناء شبوة.. جنوبيون يطلقون هاشتاج #الشعب_يريد_تحرير_شبوه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق