عدن.. مدير عام دار سعد يتفقد سير عمل بيع الافران المدعومة بالدقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام دار سعد يتفقد سير عمل بيع الافران المدعومة بالدقيق

يافع نيوز – عدن – منير عبدالهادي.

قام مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس صباح اليوم الاثنين بنزول ميداني  الى عدد من الافران المدعومة بمادة الدقيق لمتابعة سير عملية البيع بسعر التكلفة المحددة من المحافظة.

وتحدث د.باراس مع ملاك الافران المدعومة بمادة الدقيق بخصوص عملية البيع وما مدى تفاعل المواطنين وماهي العراقيل التي تواجههم وأكدوا ان الامور سارية على مايرام وشاكرين اهتمام السلطة المحلية وعلى رأسها المدير العام على متابعته المستمرة واستقبال اي اقتراحات او شكاوي بصدر رحب ومعالجتها على وجه السرعة.

والتقى د.باراس بمعية مدير مكتب الصناعة والتجارة مبارك الهبوب،ورئيس لجنة الرقابة محمد سالم بالمواطنين الذين عبروا عن  شكرهم وامتنانهم على هذه التجربة التي خففت ولو جزء بسيط عنهم في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة.

وأشار  الدكتور .باراس ان السلطة المحلية تسعى لتوسيع الدعم بمادة الدقيق لاكثر من ١٠ افران لكي تغطي احتياجات اكبر قدر ممكن من المواطنين وانها سوف تستمر بالإشراف المباشر على بيع الخبز ( الروتي ) من قبل  الافران بشكل يومي عبر مكتب الصناعة والتجارة، ولجنة الرقابة، وكذا اللجان المجتمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام دار سعد يتفقد سير عمل بيع الافران المدعومة بالدقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق