المؤسسة الطبية الميدانية تُدشن عملية صرف الحوالات النقدية بمسيمير لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المؤسسة الطبية الميدانية تُدشن عملية صرف الحوالات النقدية بمسيمير

يافع نيوز – لحج – أحمد مطرف.

دشنت المؤسسة الطبية الميدانية FMF صباح اليوم الاثنين، عملية صرف الحوالات النقدية للمستفدين من مشروع الحوالات النقدية المقدم من برنامج الاغذية العالمي WFP مديرية المسيمير محافظة لحج ، دورة شهر نوفمبر 2021م .

وأفاد منسق المؤسسة الطبية الميدانية FMF مديرية المسيمير الاستاذ بسام جمال سعيد الطميري، بأن عملية الصرف بدأت صباح اليوم الاثنين عبر الوكلاء المعتمدين لشركة الكريمي في عاصمة المديرية، وتشمل عملية الصرف عدد 5558 مستفيد من جميع مناطق ومراكز المديرية، في الوقت الذي تمت الزيادة في هذة الدورة للمبلغ المستحق للفرد الواحد 3000 الف ليصبح المبلغ 130000 الف ريال لكل فرد في الاسرة .

وأكد الطميري أن عملية الصرف تتم بشكل منظم، وفق أجراءات منظمة لعملية الصرف، بالإضافة الى تسهيل عملية الصرف من خلال توزيع المستفيدين وفقاً لجداول الصرف عبر الفريق الميدانيFMF تجنباً لحدوث الازدحام .

وكانت عملية الصرف قد بدأت صباح اليوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر 2021م وتستمر حتى نهاية هذا الشهر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المؤسسة الطبية الميدانية تُدشن عملية صرف الحوالات النقدية بمسيمير لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق