نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يفتتح في المكلا مكتبا لقناة عدن المستقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يفتتح في مكتبا لقناة المستقلة

يافع نيوز – المكلا – خاص.

     افتتح الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، المدير العام لقناة عدن المستقلة ، والأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات ،  اليوم الأحد، مكتبا لقناة عدن المستقلة بمدينة المكلا ..

  وأشار اليافعي إلى إن افتتاح المكتب في مدينة المكلا ، هو المشروع الأول للقناة على مستوى محافظات ، وسيتبعه بإذن الله افتتاح مكاتب في عدد من المناطق والمحافظات ..

 مؤكدا أن المكتب سيساهم في تنشيط العمل اﻹعلامي بالمحافظة ، وسيسهل من مهمة القناة في انتاج المزيد من البرامج المنوعة عن حضرموت وفنونها وثقافتها ، وقضاياها ومشاكلها  الراهنة .

معبرا عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على اهتمامه بالقناة وحرصه على الارتقاء بخدماتها الإعلامية ، لتستفيد منها كل محافظات ومناطق الجنوب ..

مشيرا إلى إن الرئيس عيدروس أكد على أهمية أن تكون حضرموت المستهدفة الأولى لمشاريع قناة عدن التوسعية  ..

  وعبر الهميمي  عن سعادته بافتتاح مكتب للقناة بمدينة المكلا .. معربا عن شكره للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على اهتمامه بحضرموت ، واعطاها الأولوية في مختلف المجالات ..

مشيدا بجهود إدارة قناة عدن وسعيها المستمر لتحقيق المزيد من النجاح والتطور ..

شارك في افتتاح المكتب عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، والإعلاميين ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يفتتح في المكلا مكتبا لقناة عدن المستقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق