شبوة.. تحديد موعد ومكان إقامة اللقاء الجماهيري الذي دعا له الشيخ عوض الوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. تحديد موعد ومكان إقامة اللقاء الجماهيري الذي دعا له الشيخ عوض الوزير

يافع نيوز – شبوة – خاص.

أعلنت اللجنة التحضيرية للقاء الجماهيري الموسع لأبناء شبوة عن موعد ومكان إقامة اللقاء الذي دعا له عضو البرلمان والزعيم القبلي، عوض بن الوزير العولقي .

وقال محمد بن الوزير، نجل الشيخ عوض العولقي، في تدوينة على حسابه بتويتر، “انه تحدد الموعد لهذا اللقاء الهام الذي يجمع كل طوائف ابناء شبوه من شرقها الى غربها ومن شمالها الى جنوبها يوم الثلاثاء القادم الساعة التاسعة صباحاً في منطقة الوطاة بمديرية نصاب” .

ويعوّل أبناء شبوة على هذا اللقاء لتوحيد القبائل وإعادة لُحمتها التي فرقتها سلطة الإخوان بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو، منذ سيطرتها على السلطة المحلية والعسكرية والأمنية في أغسطس 2019م.

وقال الشيخ عوض العولقي في أول تصريح له أمام وفود القبائل، إنه عاد إلى محافظة شبوة إيماناً منه أن من له قضية وطنية يجب أن يتواجد في الداخل للدفاع عنها وانتزاع حقه .. مؤكداً أنه واحد من أبناء شبوة وسيلتزم بما يتم التوافق عليه في هذا اللقاء التشاوري الذي سيدعو كافة أطياف وقبائل أبناء شبوة للمشاركة فيه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. تحديد موعد ومكان إقامة اللقاء الجماهيري الذي دعا له الشيخ عوض الوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق