التقى بقبائل من بني هلال.. الشيخ عوض ابن الوزير يؤكد اقتراب موعد اللقاء الموسع لابناء شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى بقبائل من بني هلال.. الشيخ عوض ابن الوزير يؤكد اقتراب موعد اللقاء الموسع لابناء

يافع نيوز – شبوة – خاص

التقى المستشار الرئاسي والنائب البرلماني الشيخ عوض محمد بن الوزير، الليلة بقبائل خليفة من بني هلال يتقدمهم الشيوخ يوسف بن مقلم وعلي الكازمي ورويس بن محسن وناصر بسارة وسط جموع من رجال قبائلها الذين عبروا في زواملهم الشعرية عن ترحيبهم بعودة الشيخ، مؤكدين على عمق روابطهم  الاخوية ومتانة صلاتهم وعلاقاتهم التاريخية،تلاهم جموع اخرى من آل مكداه وآل حنشل.

ورحب الشيخ ابن الوزير بهم، معربا عن تقديره العالي للجميع، مؤكدا اقتراب موعد اللقاء الموسع لابناء شبوة، ومراجعها السياسية والادارية، والقبلية، والفكرية، والدينية، وشخصياتها الاجتماعية، داعيا إلى المشاركة الفاعلة في اللقاء وتوفير الزخم الجماهير له، منوها باهدافه العامة لخدمة المحافظة والحفاظ عليها وعلى نسيجها الاجتماعي الواحد.

وفي سياق متصل التقى الشيخ ابن الوزير بمدير عام ادارة الغاز بوزارة النفط والمعادن السابق سالم بافياض والامين العام للمجلس المحلي بمديرية نصاب عبدالله المصعي، واكد اهمية تعزيز دور قيادات شبوة على المستويين المحلي والمركزي في خدمتها وتبني احتياجاتها الوظيفية والتنموية ومشاكلها الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التقى بقبائل من بني هلال.. الشيخ عوض ابن الوزير يؤكد اقتراب موعد اللقاء الموسع لابناء شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق