الشيخ عوض ابن الوزير يستقبل قبائل بلحارث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

استقبل المستشار الرئاسي والنائب البرلماني الشيخ عوض محمد ابن الوزير الليلة وفد قبلي كبير من قبائل بلحارث عسيلان يتقدمهم المراجع و الشيوخ علي الحجري وناجي شليل وحزام دائل .

واقبلت مواكب القبائل الحارثية متراصة الصفوف وهي تهدر كالسيول بالزوامل الشعرية المعبرة عن فرحتهم باللقاء الشيخ عوض ،مرحبين بعودته الميمونة الى المحافظة .

وبالمناسبة نوه الشيخ علي الحجري باهمية عودة الشيخ عوض ابن الوزير الى المحافظة في هذه الظروف ،مؤكدا على دورها في تعزيز وحدة الصف الداخلي لابناء شبوة والحفاظ عليها ،وطرح فكرة عقد صلح عام بين قبائل المحافظة المتناحرة بالثأرات والمؤثرة عليها في كل الجوانب .

وقد رحب المستشار والنائب والشيخ عوض ابن الوزير بالقبائل الحارثية ،مثمنا زيارتها له،مثنيا على دورها الوطني والتاريخي في كافة المراحل ،لافتا بعلاقاته الاخوية الحميمة و الواسعة والعميقة معهم .

واستعرض الشيخ عوض الاهداف العامة لتوجهاته في خدمة المحافظة وقضاياها المختلفة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ عوض ابن الوزير يستقبل قبائل بلحارث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق