بدعم من ” IHHNL” وخطاب تدشين توزيع السلل الغذائية بمخيم البيطرة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم من ” IHHNL” وخطاب تدشين توزيع السلل الغذائية بمخيم البيطرة بلحج

يافع نيوز – – انوار العبدلي.

بدعم من الإغاثة الهولندية “IHHNL” ومؤسسة خطاب وبتنفيذ من مؤسسة سواعد الخير وصنائع المعروف الانسانية دشن عصر اليوم الاربعاء بمخيم البيطرة بمنطقة الفيوش بمحافظة لحج توزيع السلل الغذائية على النازحين وعدد من الأسر الفقيرة بالمحافظة .

حيث تم استهداف ٣٠٠ حالة من النازحين والأسر الفقيرة في تدشين اليوم بمخيم البيطرة بحضور مستشار محافظ لحج لشئون المنظمات ومدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين الأستاذ عمر الصماتي ورئيس مؤسسة خطاب الأستاذ علي الحوري .

وقال علي الحوري بأن مشروع توزيع السلل الغذائية يستهدف وأبين ولحج بالف ومائتين سلة غذائية ولقد تم توزيع ٤٠٠ حالة في عدن واليوم في لحج ب٣٠٠ حالة للأسر المحتاجة والنازحين .

مشيراً بأنه ستكون لنا قريباً اعمال إنسانية بتوزيع ملابس للأيتام وخزانات لمياه صالحة للشرب وغير ذلك من الأعمال والمشاريع المستدامة بأذن الله .

هذا وفي ظل تدهور العملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية في البلاد تفاقم الوضع الانساني وتزايدت أعداد الأسر الفقيرة في ظل تحذيرات من منظمات دولية اممية من مجاعة سيشهدها المجتمع اليمني في حالة عدم إيجاد الحلول ووضع حد لتدهور العملة المحلية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من ” IHHNL” وخطاب تدشين توزيع السلل الغذائية بمخيم البيطرة بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق