ضباط شبوة يواصلون تعرية الإخوان.. قائد كتيبة يفضح الخيانة والإقصاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضباط يواصلون تعرية الإخوان.. قائد كتيبة يفضح الخيانة والإقصاء

يافع نيوز – شبوة.

كشف ضابط في محور عتق، بمحافظة شبوة (جنوب شرقي )، معلومات جديدة، بشأن عمليات الإقصاء التي يمارسها تنظيم الإخوان، بحق الضباط والعسكريين النظاميين، واستبدالهم بعناصر من أتباعه.

وظهر العقيد احمد عبدالله عوض، قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني مشاة جبلي، في تسجيل مصور، نشر الأربعاء، تحدث فيه عن ممارسات قيادات تنظيم الإخوان المحلية والعسكرية في شبوة، بحق الضباط والجنود من منسوبي الوحدات غير الموالية للتنظيم.

وقال العقيد عوض، إن الإخوان بزعامة المحافظ محمد صالح عديو “صادروا مهامنا العسكرية وكلفوا بها طلاب ومعلمين في المدارس الابتدائية”.

وأكد أن الإخوان همشوا وأقصوا الضباط من وظائفهم العسكرية واستبدلوهم بعناصر من أتباع حزب في المحافظة.

في حين قال المسؤول العسكري، أن حزب الإصلاح تواطئ في تسليم مديريات بيحان الثلاث لمليشيا دون قتال، مضيفا أن الإخوان “استخدموا السلاح ضد أبناء شبوة في معسكر العلم بدلا من استخدامه في مواجهة ”.

وأشار إلى أن مليشيا الإخوان استخدمت الأسلحة الثقيلة بما فيها المدافع في الهجوم على المعسكر الواقع في مديرية جردان شمال شرقي عتق عاصمة محافظة شبوة.

وطالب المسؤول العسكري، الرئيس المؤقت ، والتحالف العربي بقيادة السعودية، بإقالة ومحاسبة قيادات الإخوان لتواطؤها في تسليم بيحان ودفع شبوة إلى هذا الوضع المتردي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضباط شبوة يواصلون تعرية الإخوان.. قائد كتيبة يفضح الخيانة والإقصاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق