بتكلفة “159” ألف دولار.. مدير عام المنصورة يتسلم مشروع تحسين شبكة الصرف الصحي بمدينة التقنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكلفة “159” ألف دولار.. مدير عام المنصورة يتسلم مشروع تحسين شبكة الصرف الصحي بمدينة التقنية

يافع نيوز – – محمد القادري.

تسلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، مشروع تحسين شبكة الصرف الصحي بمدينة التقنية من الجهة المنفذة ” مكتب محمد صالح مجلي للمقاولات العامة”، البالغ تكلفته “159” ألف دولار، بتمويل من الحكومة اليابانية عبر برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

ويتضمن المشروع، توريد وتركيب أنابيب من نوع بلاستيك ضغط عالي بطول “1050” متراً، ذات أقطار “355، 315، 250” مليمتر، مع عمل مناهل جديدة بأعماق مختلفة، وربط الشبكة الجديدة بالشبكة العامة.

وخلال عملية الإستلام، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية إنجاز هذا المشروع كونه سيسهم في القضاء على الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي وتحسين الآثر البيئي في المدينة.

وثمن الداؤودي، جهود برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية على استجابته لإحتياجات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية، وعلى وجه الخصوص في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

حضر عملية الإستلام، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومهندس المشروع ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، بسام ثابت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتكلفة “159” ألف دولار.. مدير عام المنصورة يتسلم مشروع تحسين شبكة الصرف الصحي بمدينة التقنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق