بتكلفة أكثر من 17مليون.. مدير عام الشيخ عثمان يتفقد سير مشروع الرصف الحجري بشارع اليابلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكلفة أكثر من 17مليون.. مدير عام الشيخ عثمان يتفقد سير مشروع الرصف الحجري بشارع اليابلي

يافع نيوز – – محمد القادري.

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، اليوم “الأحد”، سير العمل بمشروع الرصف الحجري بشارع اليابلي، البالغ تكلفته “17” مليون و “5300” ريال، بتمويل محلي.

وخلال الزيارة أطلع الدكتور معاوية ومعه مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس حافظ إبراهيم، على نسبة الانجاز بمشروع الرصف، والذي يتضمن إزالة الطبقة الإسفلتية للشارع المتهالكة ومن ثم تسويته ورصفه بالأحجار بمساحة تقدر “480” متر مربع، وينفذها “مكتب شهاب للمقاولات العامة”.

وحث مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، الجهة المنفذة على سرعة إنجاز المشروع مع مراعاة المواصفات والمقاييس الفنية المعتمدة بما يسهم في تسهيل حركة السير وخدمة المواطنين.

وأشار الدكتور معاوية إلى أهمية مشاريع تأهيل شبكة الطرق والشوارع حفاظاً على البنية التحتية بمديرية الشيخ عثمان، مؤكداً استمرار دعم المشاريع الخدمية في مختلف المناطق بما يعزز من مستوى الأداء الخدمي وتخفيف معاناة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتكلفة أكثر من 17مليون.. مدير عام الشيخ عثمان يتفقد سير مشروع الرصف الحجري بشارع اليابلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق