قائد معسكر العلم يكشف تفاصيل أحداث سيطرة مليشيات الإخوان على المعسكر وخذلانها للوساطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد معسكر العلم يكشف تفاصيل أحداث سيطرة مليشيات الإخوان على المعسكر وخذلانها للوساطة

يافع نيوز – – خاص.

ظهر قائد معسكر العلم العقيد/عبدالله النسي، في تصريح مصور للرأي العام، كشف فيه عن تفاصيل ممارسات سلطة شبوة، والسيطرة على المعسكر، وخذلان السلطة للوساطة.

وقال النسي : سلطة المحافظ بن عديو الاخوانية قالوا عبر وسطاء ان الخطر يأتي من النخبة الشبوانية، اما فلن يتعدا بيحان (وكأن بيحان ليست جزء من شبوة).

واضاف : عيب اسود حصل بحق معسكر العلم وبحق المشايخ الوسطاء من قبل سلطة الاخوان، ولا زلنا ننتظر توضيح من المشايخ حول ما حصل.

ولفت النسي، إلى أن تنظيم القاعدة وداعش كانوا مشاركين في الهجوم على معسكر العلم تحت مظلة سلطة الاخوان التي يقودها بن عديو.

وأشار : إلى أنه سلطة الإخوان بشبوة تنتقم ممن كافح الارهاب وحارب الحوثي، وتعمل على تهيئة المحافظة لتسليمها للحوثي.

وعن الممارسات التي تستهدف النخبة، قال النسي: جماعة الاخوان عبر سلطتهم في شبوة استهدفت النخبة الشبوانية في 2019 وفي 2021م، وفي العموم فإن شبوة تدار من قبل التنظيم الدولي لجماعة الاخوان من الخارج عبر بن عديو.

وأكد في سياق كلامه: نحن قوة اسسها وقدمنا نموذج امني فريد يعرفه ابناء شبوة جيداً، ونحن ابناء هذه المحافظة وسنعود اليها، مؤكدا : لن ينجح مشروع الاخوان في شبوة.

وناشد النسي رئيس الجمهورية والتحالف والشرفاء في شبوة الى اتخاذ موقف حيال ما يجري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد معسكر العلم يكشف تفاصيل أحداث سيطرة مليشيات الإخوان على المعسكر وخذلانها للوساطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق