تواصل الزيارات الرسمية والقبلية للشيخ عوض العولقي في نصاب شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل الزيارات الرسمية والقبلية للشيخ عوض العولقي في نصاب

يافع نيوز – شبوة – خاص.

تواصلت لليوم الثاني على التوالي الزيارات الرسمية والشعبية والقبلية للشخصية والمرجعية القبلية الشيخ، عوض محمد بن الوزير العولقي، سلطان العوالق في نصاب، وعضو مجلس النواب، الذي عاد إلى مسقط رأسه بمديرية نصاب بمحافظة شبوة مساء الخميس بعد غياب دام ست سنوات .

وأستقبل الشيخ عوض الوزير في منزله اليوم السبت، وفد قبيلة نهد التي تقطن بوادي وبلدات من محافظتي شبوة وحضرموت ويعتبر من أكبر الوفود الزائرة يتقدمهم العاقل الذائع الصيت بن عجاج، بالاضافة الى وفود اكثر من خمسة ثلاثين قبيلة في شبوة وكذا مسؤولين محليين وقيادات عسكرية في محور عتق أبرزهم وكيلا المحافظة احمد الدغاري وسالم النسي وقائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي، ومدير الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول وعضو محلي شبوة محسن الدغاري ومستشاروا المحافظة طالب مهدي ومحمد بن ناجي واحمد بامجبور ومحمد الهيم، وقادة الوحدات الامنية والعسكرية بمديرية نصاب، والعديد من الشخصيات الاجتماعية والمراجع القبلية بالمحافظة .

وتبادل الشيخ عوض مع ضيوفه الأحاديث الودية، وثمن هذا الترحيب الكبير بقدومه .. مؤكدأ توجهه الصادق للعمل مع المخلصين من ابنائها لتعزيز وحدة  صفها الداخلي وجمع كلمتها وشد مواقفها في وجه المخاطر التي تواجهها .

وجاءت عودة الشيخ عوض العولقي الذي يحظى بشعبية وإلتفاف كبيرين من أبناء شبوة، عقب دعوة أطلقها لعقد لقاء تشاوري لأبناء شبوة، على خلفية تسليم تنظيم الإخوان مديريات بيحان غربي المحافظة، لمليشيات .

وقال الشيخ العولقي في أول كلمة له عقب وصوله أنه عاد إلى محافظة شبوة إيماناً منه أن من له قضية وطنية يجب أن يتواجد في الداخل للدفاع عنها وإنتزاع حقه .. مؤكداً أنه واحد من أبناء شبوة ولا يمثل أي حزب وسيلتزم بما يتم التوافق عليه كجندي من جنود المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل الزيارات الرسمية والقبلية للشيخ عوض العولقي في نصاب شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق