مسؤول عسكري بمحور عتق: هكذا مهد الإخوان لتسليم بيحان للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مسؤول عسكري بمحور عتق: هكذا مهد الإخوان لتسليم بيحان للحوثيين

يافع نيوز –

كشف مسؤول عسكري، في محور عتق بمحافظة شبوة، جنوب شرقي ، معلومات جديدة عن تورط تنظيم الإخوان في تسليم مديريات بيحان الثلاث لمليشيا ، دون قتال.

وظهر العقيد الركن، علي الخضر محمد، رئيس عمليات اللواء 30 مشاة في محور عتق، في فيديو ، تحدث فيه عن إقصاء سلطة الإخوان في محافظة شبوة، للضباط والعسكريين المحترفين، واستبدالهم بعناصر إخوانية يدينون لها بالولاء.

وقال المسؤول العسكري، إن تنظيم الإخوان همش القادة العسكريين والضباط في شبوة، وتم استبدالهم بآخرين من الموالين، بهدف تنفيذ مخططاته في المحافظة.

وأشار إلى تسليم الإخوان، مديريات بيحان الثلاث غربي المحافظة، إلى مليشيا الحوثي، دون قتال، وتحريك قواتهم ضد أبناء شبوة في معسكر العلم بمديرية جردان.

وحمل رئيس عمليات اللواء 30 مشاة، بمحور عتق، السلطة الإخوانية، المسؤولية الكاملة عما حدث في بيحان، وكذا مسؤولية تهميش وإقصاء القادة العسكريين.

وطالب العقيد علي الخضر، في ذات الوقت، الرئيس المؤقت ، بإقالة المحافظ محمد صالح عديو، وتعيين محافظ يخدم شبوة وأبناءها وليس جماعة أو تنظيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول عسكري بمحور عتق: هكذا مهد الإخوان لتسليم بيحان للحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق