وقفة احتجاجية لأبناء عسيلان بشبوة تندد بسلطة الإخوان وتطالب بمحاكمة من سلموا بيحان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقفة احتجاجية لأبناء عسيلان بشبوة تندد بسلطة الإخوان وتطالب بمحاكمة من سلموا بيحان

يافع نيوز – – خاص.

اقام اليوم وقفة احتجاجية أبناء مديرية عسيلان وقفة احتجاجية. للتنديد بما تمارسه جماعة الاخوان المسلمين المتمثلة بحزب من عبث بالمحافظة والتفريط في مديريات بيحان الثلاث وتسليمها لمليشيات بدون أي مقاومة .

وصدر عن الوقفة البيان التالي

*بيان  صادر عن الوقفة الاحتجاجية لأبناء مديرية عسيلان*

يا ابناء مديرية عسيلان الشرفاء ان وقوفكم اليوم يأتي للتنديد بما تمارسه جماعة الاخوان المسلمين المتمثلة بحزب الإصلاح من عبث بالمحافظة والتفريط في مديريات بيحان الثلاث وتسليمها لمليشيات الحوثي بدون أي مقاومة ومحاربة كل الشرفاء بالمحافظة ومطاردتهم والزج بهم في سجون لا لأي سبب غير انهم يطالبون بحقوقهم المشروع واستبدال هرم السلطة بالمحافظة بقيادة المدعو محمد صالح بن عديو محافظ حزب الإصلاح ومخرج اكبر عملية انسحاب في تاريخ الجيوش المعاصرة وعليه فان الوقفة الاجتماعية بالمديرية تطالب بما يلي:-

1/  المطالبة بمحاكمه عاجله للخونة المتسببين في تسليم مديريات بيحان الثلاث للحوثي بدون ادناء مقاومة .

2/  مطالبة العربي بالتدخل العاجل  لتحرير مديريات بيحان من الاحتلال الحوثي وتحرير المديريات المتبقية من مليشيات الإصلاح قبل سقوطها كامل بيد مليشيات الحوثي .

3/ يطالب أبناء مديرية عسيلان بسرعة تطبيق قبل تسليم ما تبقا من مديريات محافظة شبوة التي بيد الإصلاح لمليشيات الحوثي .

4/ يوكد أبناء مديرية عسيلان وقوفهم الى جانب دول التحالف العربي في محاربة قوى الإرهاب والتطرف والمليشيات التي تسيطر على المحافظة .

5/  يوكد أبناء مديرية عسيلان على ضرورة عودة النخبة الشبوانية لأنهاء صمام امان للمحافظة .

6/  يطالب أبناء مديرية عسيلان بالضغط على سلطات شبوه بالأفراج عن المعتقلين من أبناء المحافظة خاصة والجنوب عامة الذين يقبعون في سجون مليشيات الإصلاح سيئة السمعة .

7/ يطالب أبناء مديرية عسيلان بإنقاذ شبوه من السلطات الاخوانية التي تسببت في انهيار العملة وغلا المعيشة .

8/  سيتنكر أبناء المديرية ما أقدمت علية مليشيات الإصلاح من اعتداء همجي على معسكر العلم واستهداف المنتسبين لهذاء المعسكر من أبناء محافظة شبوه ونهب كل محتوياته وبيعها اغلبها في الأسواق وتقاسم بعضها بين قيادات وافراد القوة التي كانت تحاصر المعسكر وقامت بالهجوم علية .

9/  يستنكر أبناء المديرية بالتفجيرات الإرهابية التي تستهدف الأبرياء وبعض الجهات المسؤولة في محافظة وبعض المحافظات الأخرى ويطالبون بالكشف عن منفذيها ومن يقف ورائهم .

10/  يستنكر ابنا مديرية عسيلان الاعتداءت المتكررة من قبل سلطة الاخوان على مخيمات الاعتصامات السلمية في مديريات المحافظة التي تطالب بتحسين الأوضاع على كافة الأصعدة .

11/ يطالب الحاضرون من أبناء المديرية الشرفاء للوقوف وقفة رجل واحد امام التحديات التي تواجهها المديرية والمحافظة المتمثلة في ما تمارسه المليشيات الاخوانية وانهيار العملة وارتفاع الأسعار للمواد الغذائية والاعتقالات التعسفية للناشطين السياسيين والإعلاميين وافراد النخبة الشبوانية والله الموفق .

  صادر عن الوقفة الاجتماعية لأبناء مديرية عسيلان وعلى راسهم قبيلة بالحارث

يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية لأبناء عسيلان بشبوة تندد بسلطة الإخوان وتطالب بمحاكمة من سلموا بيحان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق