ضبط 380كيلو من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – محمد القادري.

تمكنت قوات الطوق الأمني، فجر اليوم ” الأربعاء “، من ضبط كمية كبيرة من المخدرات كانت في طريقها إلى عدن.

وقال قائد الطوق الأمني، العميد ناجي اليهري، أفراد نقطة رأس عمران بمديرية البريقة غرب عدن، ضبطوا سيارة من نوع ” دينا ” يقودها شخص وعلى متنها ” 280 ” كيلو جرام من الحشيش و ” 100 ” كيلو جرام من مادة الشبو المخدر.

وأوضح العميد اليهري، بأنه بعد عملية فحص محكمة نجح جنود النقطة في إكتشاف كمية من المخدرات التي وزعت في أماكن متفرقة من السيارة وبطريقة محكمة.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة، وإجراء التحقيقات مع المتهم، والذي أعترف بواقعة تهريب المخدرات، ومن ثم سيتم إحالته إلى الجهات المختصة لمواصلة التحقيقات معه تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه.

وأشاد قائد الطوق الأمني، العميد ناجي اليهري، بجهود أفراد نقطة رأس عمران، على يقظتهم العالية وحسهم الأمني، في كشف عملية التهريب وضبط هذه الآفة الخطيرة على مجتمعنا، مؤكداً إلى أنه سيتم تكريم متميز يليق لأفراد النقطة الذين ضبطوا هذه الكمية الكبيرة من المخدرات.

الجدير بالذكر أن نقطة رأس عمران الأمنية بمديرية البريقة التابعة لقوات الطوق الأمني قد أحبطت خلال الأيام الماضية العديد من عمليات تهريب الأسلحة والكثير من الممنوعات وألقي القبض على المتهمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط 380كيلو من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق