عدن.. مدير عام المنصورة يطلع على ترتيبات تنفيذ مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام المنصورة يطلع على ترتيبات تنفيذ مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 )

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

أطلع مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومعه مسؤول برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بالمحافظة، الدكتور محمد زين السقاف، اليوم ” الثلاثاء “، على الترتيبات النهائية للبدء في تنفيذ مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 ) بئر فضل بالمديرية، والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، بدعم من حكومة اليابان.

واستمع الداؤودي، وبحضور نائب مدير عام بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لشؤون الصرف الصحي بالمحافظة، المهندس زكي حداد، ورئيس انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ومدير الصرف الصحي في المديرية، المهندس مازن السقاف، استمعوا من استشاري المشروع، المهندس بسام ثابت، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع، والذي يتضمن توريد وتركيب أنابيب بلاستيكية ضغط عالي ذات أقطار مختلفة تتراوح ما بين 250 إلى 500 مليمتر، بطول أكثر من 2000 متر، بالإضافة إلى عمل مناهل اسمنتية بأعماق مختلفة مع تركيب أغطية حديدية محكمة الإغلاق.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة الإسراع في البدء بتنفيذ المشروع، لما له من أهمية بالغة كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة” البيارات”، للحد من طفح مياه الصرف الصحي للحفاظ على الوضع والأثر البيئي في البلوك، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على توفير كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.

وأشاد الداؤودي، بجهود برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام، داعياً المنظمات الدولية والمحلية إلى مساندة جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية المنصورة، وعلى وجه الخصوص المشاريع التي تلامس حياة المواطنين اليومية.

بدوره، قال مسؤول برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بعدن، الدكتور محمد السقاف، إن تنفيذ المشروع في مديرية المنصورة، يأتي ضمن عدد من المشاريع الخدمية المعتمدة لمحافظة عدن من قبل البرنامج.

وأوضح الدكتور السقاف، أن اعتماد المشروع- بعد أن تم مؤخراً إعلان المناقصة عنه- وأيضاً المشاريع الأخرى أتى بعد إجراء عملية مسح ميداني على مستوى المحافظة لمعرفة حالة المنشأة الخدمية الأساسية ضمن مشروع المسح السريع لملامح محافظة عدن والأحياء السكنية للنهوض وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافقهم في الزيارة، النقيب رامي العزيبي، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط بالحزام الأمني- قطاع المنصورة- الملازم أول/ عبدالصمد العمري، ورئيس لجنة الحي، سيف حنش، ونائبه حيدرة الشقي، وسكرتير الخدمات باللجنة المجتمعية في الحي، خالد الهلالي، والمقاولين الراغبين بالمناقصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام المنصورة يطلع على ترتيبات تنفيذ مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق