عدن نت: عملية بيع الشرائح والتواصل مع العملاء مستمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نت: عملية بيع الشرائح والتواصل مع العملاء مستمر

يافع نيوز – عدن – خاص.

أكدت شركة عدن نت أن عملية التواصل مع العملاء الجدد وبيع الشرائح مستمر وأن الشركة تسير بالآلية والخطة التي أقرتها منذ البداية حيث تم التنسيق مع إدارة البريد لتحديد مراكز ومواعيد تسليم الشرائح للعملاء الجدد.

وأوضحت أنها تمكنت منذ اعلان البدء في بيع الشرائح بتسليم الكثير من المشتركين المتقدمين عبر الموقع الالكتروني والذين استكملوا الاجراءات والبيانات المطلوبة والرسمية وأن عملية البيع واضحة ورسمية وتتم بحسب الآلية التي عدت لها مسبقاً.

ودعت الشركة وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية إلى التحري والدقة وتجنب نشر الاخبار الكاذبة والإشاعات التي تستهدف الشركة من قبل بعض الأقلام الانتهازية، مؤكدا أن خطوات وإجراءات الشركة مؤخرا أدت إلى اغلاق السوق السوداء وهذا تسبب بمهاجمة الشركة ومحاولة التشويه عبر شبكات التواصل الاجتماعي ولكن الشركة تدرك حقيقة الأمر وتمضي قدما في تنفيذ حملة عدن نت أوسع وأسرع.

وأشارت إنها وفي الوقت نفسه تقدر كل الأصوات التي تقدم نقدا مسؤولا وهادفاً وأيضا الأصوات التي لم تستطيع الحصول على الاشتراك في هذه المرحلة  وهذا حق يحترم والشركة تسعى جاهدة إلى أن تكون في تحسن وتطور مستمر في الخدمة وأن تكون متاحة للجميع وهذا الذي تعمل عليه الشركة بدعم وإشراف وتنسيق وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في الحكومة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن نت: عملية بيع الشرائح والتواصل مع العملاء مستمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق