سياسيون: شبوة على موعد مع التحرير من سطوة الإخوان والحوثي وقرار السعودية بالانسحاب صائبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسيون: على موعد مع التحرير من سطوة الإخوان والحوثي وقرار السعودية بالانسحاب صائبا

يافع نيوز – شبوة.

أكد سياسيون وناشطون جنوبيون أن شبوة على موعد مع التحرير من سطوة الإخوان والحوثي، مُشيرين إلى أن قرار السعودية بالانسحاب صائبا.

ومساء اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021م، اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاج #تخادم_الاصلاح__شبوه عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال السياسيون أن: “قرار السعودية بمغادرة مطار عتق هو قرار استراتيجي جاء نتيجة القرائن والاثباتات النهائية أن حزب الاخونج والمحافظ بن عديو وسلطته في شبوة هم خونة وعملاء الحوثي وقد ارادت المملكة إيصال رسالة قوية بأن مصير المحافظة يتحمل كل عواقبه من خان وطعن في الظهر وعليه ان يدفع ثمن افعاله المنتهكة لأمال ابناء شبوة”، مُشيرين إلى أن: “القرار السعودي بمغادرة المطار ليس تخلي عن شبوة بقدر ما هو خطوة في الاتجاه الصحيح ضمن مسار المملكة لضرب مشروع تنظيم الإخوان العالمي من خلال منع أي استغلال من قبل فرع التنظيم باليمن كي يستغل ويحتمي وراء الجيش السعودي”.

وأشاروا إلى أن: “قرار السعودية بالمغادرة جاء بعد ان اثبتت سلطة الاخوان بشبوة رعايتها الكاملة للإرهاب، وعمل الجماعات والعناصر الارهابية تحت مظلتها، واخرها ما تم في العلم قبل يومين من مشاركة للعناصر الإرهابية”، منوهين بأن: “القرار السعودي جاء في توقيت صائب ليوصل رسالة الى الإصلاح وتنطيم الاخوان العالمي ان المملكة لن تنجر لما يخططون لهم مع الحوثي لوضع القوات في المطار بالواجهة”.

وأكد السياسيون أن: “محافظة شبوة ستكون على موعد مع المقاومين الحقيقيين الذين سيحرروها من سطوة الإخوان وارهابهم وفي الوقت نفسه منع التواجد الحوثي على ارضها”.

وتابعوا: “المحافظ بن عديو وسلطته المحلية التي يتحكم بها الاخوان سيكون في المستقبل القريب جداً في مزبلة التاريخ والخونة الذين ساهموا في تبديد ثروات شبوة وتسليمها الى الحوثي”.

وشددوا على أن: “الاخوان اليوم في اصبحوا على قاب قوسين من نهاية تطرفهم وفسادهم وسيلحق بهم الحوثي”، مشيرين إلى أن: “المحافظ عديو تورط فيما لا يستطيع ان يخرج منه فقد كانت القرارات التي اتخذها لصالح الحوثي والإصلاح بكامل ادراكه وعقله”.

كما دعا السياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #تخادم_الاصلاح_الحوثي_شبوه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسيون: شبوة على موعد مع التحرير من سطوة الإخوان والحوثي وقرار السعودية بالانسحاب صائبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق