فريق من الأمانه العامة وقيادة انتقالي أبين يتفقدان سير العمل في مديرية خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فريق من الأمانه العامة وقيادة انتقالي أبين يتفقدان سير العمل في مديرية خنفر

يافع نيوز – أبين – خاص.

تفقد الاستاذ محمد محمد الشقي رئيس انتقالي أبين وفريق من الادارة التنظيمية بالامانة العامة مديرية خنفر للاطلاع على سير العمل في القيادة المحلية والهيئات الادارية بالمديرية واللجان المحلية في مديرية خنفر .

وفي بداية اللقاء رحب العقيد حسين ثابت رئيس القيادة المحلية بخنفر بفريق الدائرة التنظيمية بالامانة العامة وقيادة انتقالي أبين على هذة الزيارة لمشاركه قيادة خنفر الهموم والصعوبات التي تواجة سير العمل في المديرية وسبل تذليل الصعاب امامها .

من جانبة أكد رئيس انتقالي أبين

على اهمية العمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الصف في ظل مرحلة معقدة نعيشها اليوم وتأمرات تحاك  ضد شعبنا وقضيتة العادلة ، مطالبا بذل مزيدا من الجهود ،وترسيخ كل الجهود من اجل دعم العمل التنظيمي والمؤسسي ،مؤكدا على تذليل الهموم والمصاعب التي طرحت من قبل الاعضاء في خنفر  ، مشددا الى شد الهمم لاننا مازلنا في مرحلة حرب والعدو يداهمنا من كل الحبهات وعلينا شد انفسنا لمواحهة المرحلة والتحدي وان نكون مهيئين باي مرحلة قادمة .

وتطرق محمد باتيس مدير رئيس قسم المتابعة بالدائرة التنظيمية بالامانه العامة على أهمية العمل التنظيمي في القيادات المحلية في أبين ، ما شاهدناة اثناء تفقدنا للهيئات التنفيذية في محافظة أبين اكد لنا بما يدع مجالا للشك بان ابين ولادة للكوادر والعمل المؤسسي ، مشيرا بان فريق الامانة العامة جاء لتفقد العمل ونقل كل الهموم للقيادة العليا .

وأكد الأستاذ حسين الغزالي رئيس قسم التخطيط بالدائرة التنظيمية على الارشفه والتدوين ،موكدا على التخطيط والاعتماد على الموجهات المختلفة ، مشيرا بان الامانة العامة لدينا استراتيجية جديدة للعام 2022م للعمل الصحيح واللبنه الأساسيه والعمل الاداري ، لاجل بناء الدولة الذي ينشدها ابناء ، مشددا على العمل التنظيمي ، وموجها في نفس الوقت القيادة المحلية على الجانب التدريبي والتاهيلي، والعمل على تكثيف الانشطة على المراكز  .

من جانبهم استعرض رؤساء الادارات بخنفر جمله من الصعوبات والهموم التي تلازم العمل التنظيمي والمؤسسي  ، مشيرين الى نقص الامكانيات والاثاث المكتبي ،والميزانية التشغيلية للادارات وغيرها من الصعوبات ، مطالبين نقل كل الهموم والصعوبات الى الجهات العليا في المجلس الانتقالي .

رافق فريق الدائرة التنظيمية الاستاذ شائع علي احمد مساعد رئيس الرقابة بالدائرة التنظيمية والاخ منيف رئيس قسم الرصد وتقنية المعلومات ، ومن اعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي ابين عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية وياسر الصلاحي مدير الادارة المالية ،والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق من الأمانه العامة وقيادة انتقالي أبين يتفقدان سير العمل في مديرية خنفر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق