تلبية لدعوة الشيخ ابن الوزير.. أبناء شبوة يتوافدون إلى نصاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلبية لدعوة الشيخ ابن الوزير.. أبناء يتوافدون إلى نصاب

يافع نيوز – – خاص.

يتواصل تدفق أبناء شبوة من مختلف الأطياف صوب مديرية نصاب لليوم الرابع عشر على التوالي،  تلبية لدعوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، لمناقشة هموم المحافظة  ومتطلبات المرحلة الراهنة.

يأتي ذلك امتدادا لحملة واسعة من الاعتصامات والاحتجاجات السلمية التي تشهدها محافظة شبوة، للمطالبة بتحرير مديريات مديريات بيحان التي سلمتها سلطة المحافظة الإخوانية بسهولة لمليشيات ، ومطالبة الرئيس ، والتحالف العربي، لمحاسبة قيادة السلطة المحلية في شبوة وقياداتها العسكرية والأمنية، بسبب تخادمها وتخاذلها وتسليمها ييحان، تمهيدا لتسليم محافظة شبوة بمديرياتها كافة.

كما تأتي تلك الدعوات، والاحتجاجات، للتنديد بما حصل لجنود شبوة في معسكر العلم، ومحاصرته وإقتحامه بصورة فجة من قبل سلطات الإخوان التي غيرت وجهة معركتها من بيحان إلى ذلك المعسكر الذي يتواجد فيه عدد لا يتجاوز ١٥٠ من مجندي النخبة الشبوانية.

ولليوم الرابع عشر وجماهير الشعب تتوافد لمكان الاعتصام في مسقظ راس الشيخ عوض بن محمد الوزير نصاب تحت رعايته وحمايته، وأكدوا أنهم مستمرين في الاعتصام المناهض لسلطة شبوة الإخوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلبية لدعوة الشيخ ابن الوزير.. أبناء شبوة يتوافدون إلى نصاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق