الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تدشن ورشة عمل حول تخطيط القلب الكهربائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تدشن ورشة عمل حول تخطيط الكهربائي

يافع نيوز – – خاص.

دشنت الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية والخدمات الطبية العسكرية، اليوم، بمدرسة الشهيد الجندوح الطبية بمستشفى عبود العسكري، في العاصمة عدن، ورشة عمل حول تخطيط القلب الكهربائي للأطباء العاملين في العناية المركزة، وأقسام الطوارئ، وأطباء الدراسات العليا.

وافتتحت الورشة بكلمة للدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية، رحب من خلالها بالأطباء الحاضرين، والطبيب المحاضر في الورشة د. محمد ناصر مثنى أخصائي القلب، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها الهيئة في بناء الصرح الطبي العسكري وتأهيل الكادر من خلال الاستمرار في عقد الدورات للكادر الطبي المدني والعسكري .

وذكر الداعري أن الهيئة العليا للتأمين الصحي تحضر لافتتاح مختبر وبنك الدم في مستشفى عبود العسكري، وكذا افتتاح مركز جراحة القلب، ومركز زراعة الكلى، مضيفاً أن عمليات نقل الجرحى للخارج خفت بشكل ملحوظ وذلك بفضل الكادر المحلي الذي يقوم بإجراء مختلف العمليات.

وعملت الهيئة خلال الفترة الماضية على إعادة تأهيل وترميم المباني التابعة لمدرسة الشهيد جندوح، وتعمل حالياً على رفد الأقسام بمختلف الأجهزة الطية الحديثة.

حضر تدشين الدورة مدير مدرسة الجندوح الدكتور منير عبدالله عزيز، وعدد من الأطباء.

#المركز_الاعلامي

قوات_الأحزمة_الأمنية

الوية_الدعم_والاسناد

القوات_المسلحة_الحنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تدشن ورشة عمل حول تخطيط القلب الكهربائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق