مدير عام الشرطة والأمن بمحافظة سقطرى فيلم “الأطماع المبكرة الذي بثته قناة الجزيرة يستهدف ضرب السياحة المنتعشة في جزيرة سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام الشرطة والأمن بمحافظة فيلم “الأطماع المبكرة الذي بثته قناة الجزيرة يستهدف ضرب السياحة المنتعشة في جزيرة سقطرى

يافع نيوز – متابعات

قال مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى جنوبي ، العميد الركن علي محمد الدكسمي لـ”العين الإخبارية”، إن فيلم “الأطماع المبكرة” الذي بثته قناة الجزيرة يستهدف ضرب السياحة المنتعشة في جزر أرخبيل سقطرى بفضل الدعم الإماراتي

وأضاف العميد الدكسمي أن سقطرى مثل بقية المحافظات جنوبي اليمن، تعاني من حرب خدمات.

وأشار إلى أن “ما بثته قناة الجزيرة عن مطامع إماراتية يندرج في إطار الانتقام، لتوفيرها خدمة الطيران والدعم الإنساني والصحي والتعليمي والرياضي والثقافي والتراثي والكهرباء، وغيرها من المشاريع التي لم يسعف الوقت لذكرها”.

ونفى قائد شرطة سقطرى صحة الادعاءات التي أوردها فيلم الجزيرة حول السيطرة الإماراتية على منافذ المحافظة وإدخال السياح بطرق غير قانونية.

ولفت إلى أن الفيلم “يندرج في إطار التضليل الإعلامي الممنهج، لا سيما أن جميع من في هرم سلطة سقطرى هم أبناؤها”.

وأكد أن دخول السياح إلى سقطرى يتم بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ولفت إلى وضع خطة متكاملة بالتنسيق مع مكتب السياحة ومصلحة الهجرة لتحسين جودة العمل السياحي.

وكشف العميد علي الدكسمي أن سقطرى شهدت هذا الموسم توافد أعداد كبيرة من السياح بعد توقف دخول الزوار العام الماضي بسبب جائحة كورونا، مضيفًا أن الحملة الإعلامية ضد الأرخبيل تستهدف هذا النجاح الذي يخدم أبناء المحافظة.

وشدد على أن شرطة محافظة سقطرى لن تتهاون أمام كل من يريد الاعتداء على السياح الزائرين إلى الأرخبيل، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وأعرب المسؤول الأمني اليمني عن أسفه من “أن يتم الانتقام من الإمارات بسبب إفشالها حرب الخدمات في سقطرى وإنقاذ الناس والممتلكات في مختلف ظروف الحرب والسلم والأعاصير التي ضربت جزر الأرخبيل”.

وتحدث مدير عام شرطة الأرخبيل عن العلاقة التاريخية القديمة بين الإمارات وسقطرى؛ حيث كانت الإمارات وجهة كل السقطريين في البحث عن العيش الكريم وظلت تلك العلاقه تتطور وتزدهر على مدى عقود.

وبيّن أن “البعض يزعجه القبول المجتمعي بالإمارات في سقطرى بشكل خاص، ويريد الانتقام من نجاحات هذه الدولة”.

ووجه العميد الركن علي محمد الدكسمي تحية شكر لخلفان المزروعي، رائد تنمية سقطرى، وللحكومة الإماراتية وشيوخها وشعبها العظيم على وقوفهم مع سقطرى منذ ثمانينيات القرن الماضي.

وحذر العميد من مساعٍ حاقدة لطمس الإرث التاريخي وتمزيق النسيج المجتمعي والروابط الإنسانية للشعوب، مبديا استعداده توضيح حقيقة ما يجري في سقطرى لوسائل الإعلام بعيدا عن تضليل الجزيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الشرطة والأمن بمحافظة سقطرى فيلم “الأطماع المبكرة الذي بثته قناة الجزيرة يستهدف ضرب السياحة المنتعشة في جزيرة سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق