عاجل : الحوثيون يسيطرون على مديرية جبل مراد في محافظة مأرب وحزب الاصلاح يحشد باتجاه معسكر العلم بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : الحوثيون يسيطرون على مديرية جبل مراد في محافظة وحزب الاصلاح يحشد باتجاه معسكر العلم بشبوة

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر اعلامية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان مليشيا تمكنت من السيطرة على مديرية جبل مراد بالاتفاق مع القبائل في المنطقة.

ويوم أمس تمكنت مليشيا الحوثي من السيطرة على مركز مديرية الجوبة الاستراتيجية في محافظة مأرب.

وبالتزامن مع ذلك دفعت  مليشيا الاخوان بتعزيزات كبيرة لحصار معسكر العلم في مديرية بيحان بمحافظة ، حيث اكدت مصادر محلية دفع مليشيا الاخوان بتعزيزات من مديرية صافر في مأرب لحصار معسكر العلم الذي ترابط قوات النخبة الشبوانية.

مراقبون اكدوا ان ما يحدث في شبوة ومأرب يأتي ضمن تنسيق اخواني حوثي لتسليم محافظتي شبوة ومأرب للحوثي، ضمن تنسيق اشرفت عليه دول اقليمية.

وعقدت اليوم قبائل جردان لقاء قبلي موسع اتهمت فيه مليشيا الاخوان بخذلان شبوة وتسليم مديريات بيحان للحوثي، والتأمر على قوات النخبة الشبوانية، واكدت القبائل وقوفها الكامل مع قوات النخبة الشبوانية وحذرت من الاقتراب من معسكرها .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل : الحوثيون يسيطرون على مديرية جبل مراد في محافظة مأرب وحزب الاصلاح يحشد باتجاه معسكر العلم بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق