المجلس الانتقالي الجنوبي يَنعي المناضل البارز اللواء علي قاسم طالب ممثل المجلس بجمهورية روسيا الاتحادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يَنعي المناضل البارز اللواء علي قاسم طالب ممثل المجلس بجمهورية روسيا الاتحادية

يافع نيوز –

نعى المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم وفاة المناضل البارز اللواء ركن بحري علي قاسم طالب، ممثل المجلس الانتقالي في جمهورية روسيا الاتحادية الذي وافاه الأجل، فجر اليوم الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة.

في ما يلي نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
{كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ} صدق الله العظيم

بأسى وحزن بالغين، ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى شعبنا، في داخل وخارجه، وإلى مناضليه الأحرار، وقواته المسلحة الباسلة، وفاة المناضل البارز والقائد الحكيم اللواء ركن بحري، علي قاسم طالب، ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي في جمهورية روسيا الاتحادية، والذي وافاه الأجل فجر اليوم، في العاصمة المصرية القاهرة.

إن المجلس الانتقالي الجنوبي، وهو ينعي هذه القامة السياسية، والعسكرية الكبيرة، ليؤكد على فداحة المصاب، وعمق الخسارة التي مُني بها الوطن الجنوبي برحيله، وهو في قمة عطائه وعنفوان نشاطه، منطلقا في مشوارٍ جديدٍ من الجهد والبذل الذي لم يتوقف، خدمة لوطنه وشعبه.

إن الخسارة كبيرة والمصاب فادح جلل بفقدان هذا القائد المقدام، والسياسي المحترف، والحصيف، وهي خسارة تتضاعف، في كونها جاءت في وقت كان الراحل الكبير يتحفز فيه، لبدء مرحلة جديدة من النضال خدمة لوطنه وقضية شعبه، من خلال مهمته السياسية بالغة الأهمية المُسندة إليه مؤخراً، كممثل للمجلس في جمهورية روسيا الاتحادية.

لقد خسر الجنوب برحيل المناضل اللواء ركن بحري علي قاسم طالب، مناضلاً، وقائداً استثنائياً، صلباً، متمرساً، وشجاعا، كانت له اسهاماته وبصماته المتميزة في بناء وقيادة الجيش الجنوبي، بصفته أحد أبرز قادته وكوادره ورجاله الأفذاذ.

وبهذا المصاب الجلل، نتوجه بالعزاء والمواساة الصادقين، إلى أسرة الراحل الكبير وإلى وذويه ورفاقه ومحبيه كافه، سائلين المولى ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وإن يسكنه فسيح جنانه.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي يَنعي المناضل البارز اللواء علي قاسم طالب ممثل المجلس بجمهورية روسيا الاتحادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق