عسكري سعودي وسياسي جنوبي الحاصل في شبوة مؤامرة إخوانية حوثية والفشل مصيرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عسكري سعودي وسياسي جنوبي الحاصل في مؤامرة إخوانية حوثية والفشل مصيرها

يافع نيوز – استماع.

ناقش برنامج بتوقيت الذي يقدمه الإعلامي أحمد الكندي على قناة الغد المشرق أبرز المستجدات في محافظة شبوة.

وقال الخبير العسكري والاستراتيجي، السعودي، العميد حسن الشهري في مداخلته أن جماعة الإخوان تقوم بعملية مزدوجة وهي تعطيل العمليات العسكرية وتعطيل التنمية في .

وأكد  الشهري إن هدف جماعة الإخوان هو تدمير المشروع الوطني وإفقاد الجيش شرف المهنة العسكرية.

من جانبه قال الكاتب والمحلل السياسي الدكتور حسين لقور في مداخلته أن  شبوة ليست معقل لجماعة الإخوان وإنما هناك سلطة فرضت عليها من قبل وبسببها أصبحت المحافظة في هذا الوضع الذي لا يقبله ولا يرضاه أحد .

وأكد  لقور أن المؤامرة على شبوة وبيحان بدأت منذ بداية المقاومة عام 2015 ضد الاحتلال وليست وليدة اللحظة وذلك ضمن التآمر الحاصل على الجنوب وقضيته من قبل القوى التي تثبت في كل مرة أن احتلال الجنوب يجمعهم والهدف المتفق عليه مهما كانت خلافاتهم.

وأضاف اليوم ظهرت أجيال جديدة من أبناء شبوة لديهم الوعي والإدراك لأهمية شبوة والمحافظة عليها ومهما حصل فلا يمكن التهاون أو التفريط بشبوة .

بدوره تحدث عضو هيئة رئاسة الموحد لأبناء شبوة الشيخ سالم الخليفي إن شبوة محور الارتكاز في والرقم الصعب في المعادلة السياسية والاقتصادية والدولية

وأوضح إن جماعة الإخوان هم الذين يديرون العمليات العسكرية وليس لديهم أي خبرة عسكرية ولا إرادة حقيقية لمواجهة المليشيات الحوثية .

وأكد  الخليفي إن قبائل شبوة تنتظر الضوء الأخضر من التحالف العربي، والدعم اللوجيستي لتأمين شبوة و لتحرير المناطق التي سيطرت عليها مليشيات الحوثي الإيرانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عسكري سعودي وسياسي جنوبي الحاصل في شبوة مؤامرة إخوانية حوثية والفشل مصيرها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق