عدن.. أطباء وعاملين صحيين بمجمع المنصورة الجراحي ينفذون وقفة احتجاجية أمام مقر لجنة الصليب الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. أطباء وعاملين صحيين بمجمع المنصورة الجراحي ينفذون وقفة احتجاجية أمام مقر لجنة الصليب الأحمر

يافع نيوز – عدن – خاص.

نفذ العشرات من العاملين في مجمع المنصورة الجراحي وقفة احتجاجية امام مكتب اللجنة الدوليه للصليب الأحمر بعدن للمطالبه بالحقوق العمالية للافراد الذين عملوا بمجمع المنصورة الجراحي  من ٢٠١٥ إلى ٢٠١٩ .

وخلال الوقفة التي تعد الثانية رفع المحتجون شعارات للمطالبة بحقوقهم المالية بعد أن قامت منظمة الصليب الأحمر باغلاق المجمع  في منتصف عام ٢٠١٩.

وأشار المحتجون أن المنظمة أغلقت المجمع وتسريح العمال  بدون دفع حقوقهم بحسب قانون العمل اليمني رغم الوعود بعمل عقود معهم ومع خطورة الفترة التي عملوا فيها وكل ماقدموه  وتنصلت المنظمة الدولية ICRC من كل وعودها والمؤسف أن ادارة مكتبها في عدن ادعت كذبا بأن العاملين يتبعون وزارة الصحة.

منوهين أن العاملين اضطروا الى رفع قضية في المحكمة ضد اللجنة الدولة للصليب الأحمر، وذلك تأكيدا على احقيه مطالبهم المشروعة وأنهم مستمرون في وقفاتهم الاحتجاجية السلمية للضغط على الجهات المعنية بإلزام منظمة ICRC بدفع حقوقهم القانونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. أطباء وعاملين صحيين بمجمع المنصورة الجراحي ينفذون وقفة احتجاجية أمام مقر لجنة الصليب الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق