اعتصام أبناء نصاب يخاطب سلطة شبوة الإخوانية: بيحان اولى واحق بغضبكم وغيرتكم عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتصام أبناء نصاب يخاطب سلطة الإخوانية: بيحان اولى واحق بغضبكم وغيرتكم عليها

يافع نيوز – شبوة – خاص.

شهد مخيم الاعتصام السلمي في مديرية نصاب عصر هذا اليوم وقفة احتجاجية اكد خلالها المعتصمون على سلمية اعتصامهم وشددو على مطالبهم وضرورة تلبيتها وتعهدوا باستمرار اعتصامهم والتصعيد خلال الايام القادمة حتى تحقيق مطالبهم الحقوقية المشروعة كاملةً دون انتقائية.

من جانب اخر ندد المعتصمون واستنكروا الممارسات اللامسؤالة التي تنتهجها السلطة الحزبية في محافظة شبوة.

 وتسائل المعتصمون عن الاجندات التي تخدمها بعض التحركات المشبوهة كونها تتعارض مع مصالح شبوة العليا وضرورة الحفاظ على لحمة ابنائها وتماسك نسيجها الاجتماعي ومنها ستخدام العنف المفرط مع الاحتجاجات السلمية.

وأشار المعتصمين الى التطور الخطير الذي أحدثته قوات تتبع امنية شبوة حين توجهت صباح اليوم نحو معسكر العلم الذي تتواجد فيه سرايا عسكرية من قوات النخبة الشبوانية منذُ اعوام كما تتخذ منه قوات تحالف دعم مقراً لها.

وفي هذا الصدد ادان المعتصمون واستنكروا هذه التصرفات الاستفزازية ضد قوات العربي والنخبة الشبوانية واعتبروها تخبط وفقدان بوصلة اتجاه معركتها الحقيقية فالعدو الحقيقي في بيحان ومن الاولى بكم الذهاب الى هناك أن كنتم لازلتم تعتبروا أنفسكم معنيين بالدفاع عن شبوة وترابها الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعتصام أبناء نصاب يخاطب سلطة شبوة الإخوانية: بيحان اولى واحق بغضبكم وغيرتكم عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق