بسبب خيانة مليشيا الاخوان .. انسحاب القوات السعودية من مدينة عتق 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بسبب خيانة مليشيا الاخوان .. انسحاب القوات السعودية من مدينة عتق 

 

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر مطلعة انسحاب القوات السعودية من مطار عتق، وذلك بالتزامن مع انسحاب القوات الاماراتية من معسكر العلم مديرية جردان فجر اليوم .

وقال شهود العيان ان قوات العربي سحبت قواتها من محافظة باتجاه منفذ الوديعة الحدودي، وذلك عقب تسليم مليشيا الاخوان مديريات بيحان للحوثي بدون قتال .

وأكدت مصادر مطلعة أن معسكر العلم في منطقة جردان مازال تحت سيطرت قوات النخبة الشبوانية مؤكدة عدم صحة إشاعات تسليم المعسكر لمليشيا الإخوان.

وأضافت المصادر أن القوات الاماراتية غادرت المعسكر باتجاه منفذ الوديعة في حين تحاصر مليشيات الاخوان المعسكر وتطلق الرصاص باتجاهه بهدف اقتحامه بقوة السلاح.

مراقبون ربطوا هذه الانسحابات التي تأتي بالتزامن مع تقدم في ، بمخاوف التحالف العربي من غدر مليشيا الاخوان والالتفاف على التحالف العربي في ظل وجود مؤشرات باتت واضحة على تنسيق اخواني حوثي بهدف السيطرة على المحافظات الجنوبية الشرقية .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بسبب خيانة مليشيا الاخوان .. انسحاب القوات السعودية من مدينة عتق  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق