شبوة.. أبناء نصاب يواصلون اعتصامهم لليوم السابع ويؤكدون على الاستمرار حتى تحقيق مطالبهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. أبناء نصاب يواصلون اعتصامهم لليوم السابع ويؤكدون على الاستمرار حتى تحقيق مطالبهم

يافع نيوز – شبوة – خاص.

لليوم السابع على التوالي يواصل ابناء مديرية نصاب محافظة شبوة أعتصامهم السلمي الكائن في باحة منزل الشيخ عوض الوزير وسط مدينة نصاب.

حيث توافد المواطنين بالعشرات من مختلف فئات المجتمع الى محل الاعتصام للمشاركة والتأكيد على مطالبهم واصرارهم على تنفيذها وان العمل مستمر ولن يبرحوا مخيمهم هذا الا بأحدى الحسنيين اما تنفيذ مطالبهم المشروعة او الهلاك بكرامة داخل مخيمات اعتصامهم فلا مناص من ذلك فالجوع لا يرحم وتكاد الناس تهلك جوعاً والحوثي ايضاً اصبح على الابواب بعد أن استلم بيحان وبقي اؤلائك الذين يفترض انهم قائمون على حمايتها والدفاع عنها بموقف المتفرج ولم يحركوا ساكناً

 ولاينفك بطش بالمواطنين ان ملك رقابهم ففي كلا الحالتين لن يَسلم المواطنين من شرور تحدق بهم.

لذلك فأن التحقيق في استلام الحوثي لمديريات بيحان الثلاث دون معركة وضمان عدم تمكنه مستقبلاً من إلتهام باقي المديريات الاخرى في المحافظة واحدةً تلوِ الاخرى، وهذا يأتي في اعلى سلّم مطالب المحتجين بالاضافة الى توفير حياة كريمة للمواطن الشبواني على مبدأ أن جميع ابناء شبوة متساوون في الحقوق والواجبات على مختلف إنتمائاتهم الحزبية والسياسية وهم شركاء في السلطة وادارة محافظتهم لا أن ينفرد بها شخص او حزب يحمل اجندات لاتخدم شبوة ومصالح ابنائها.

 محذرين من عدم الاستجابة والإصغاء لصوتهم.

هذا وقد رحب المواطنين في مديرية نصاب وشبوة عموماً بالدعوة التي كشف الشيخ عوض محمد ابن الوزير عن نيته توجييهها لعقد لقاء موسع وشامل يأتي اليه كل مشائخ واعيان وفئات المجتمع الشبواني من الساحل الى الصحراء من اعلا الهضاب الى اسفل وديان شبوة.

وقد استبشر المواطنين ايضاً بخبر قدوم الشيخ لحضور هذا اللقاء وعودته ليقف الى جانبهم بعد أن تبنى مطالبهم ورفض التعرض لهم بسوء من قبل اي جهه واحتضن اعتصامهم داخل حرم بيته.

واشاد ابناء نصاب ومواطني شبوة بشكل عام بالخطوات التي قام بها الشيخ عوض الوزير المساندة للاحتجاجات الشعبية والتي شجعت ابناء المديريات الاخرى في المحافظة للاحتذاى بحذو مديرية نصاب.

 واليوم بفضل الله بات أصوات ابناء شبوة تصدع بصوت مطالبهم ونصبوا مخيمات للاعتصام في اغلب مديريات محافظة شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. أبناء نصاب يواصلون اعتصامهم لليوم السابع ويؤكدون على الاستمرار حتى تحقيق مطالبهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق